5 العاب بلايستيشن بلس “PS Plus” عليك تجربتها قبل ازالتها..

تحصل مكتبة العاب بلايستيشن بلس PS Plus على تحديثات مستمرة على مدار الشهر، هناك العاب يتم اضافتها واخر يتم ازالتها. واحد ما يعيب هذه الخدمة الشهرية (بريميوم واكسترا) هو انه عند ازالة العبها لا تصبح متاحة للتشغيل حتى وان كانت مثبته على الجهاز.

لهذا السبب، سيتوجب عليك فحص مكتبة الالعاب للخدمة الشهرية بشكل دوري وتحديد الالعاب التي تريد تجربتها والبدء بتحميلها فوراً. لكن، ولكي نقدم لك بعض المساعدة في الوصول على بعض هذه الالعاب التي تستحق التجربة، نضع لك هذا التقرير الذي يجمع افضل 5 العاب التي تستحق التجربة قبل ان تغادر الخدمة.

5 العاب PS Plus عليك تجربتها قبل ازالتها

  1. The Messenger
  2. Final Fantasy 7
  3. Observation
  4. My Friend Pedro
  5. Abzu

يمكنك مراقبة قائمة “اخر فرصة للعب..” على متجر بلايستيشن 5 للاطلاع على العناوين التي ستغادر الخدمة الشهر التالي. حيث سيكون امامك شهر كامل منذ تاريخ ظهور هذه الالعاب في هذه القائمة حتى يتم ازالتها منها.

The Messenger

بينما يحاصر جيش شيطاني قريته، يغامر نينجا شاب عبر عالم ملعون، لتوصيل لفافة ذات أهمية كبيرة لبقاء عشيرته. سرعان ما تتحول مغامرتة لتصبح موسعة للسفر عبر الزمن ومليئة بالإثارة والمفاجآت والفكاهة ايضاً.

الوقت اللازم لانهاء اللعبة: 12-15 ساعة

Final Fantasy 7

في مدغار، المدينة التي تسيطر عليها شركة شينرا العملاقة، تم تفجير مفاعل ماكو رقم 1 من قبل مجموعة متمردة تدعى أفالانش. تم تجهيز اAvalanche سرًا لشن تمرد ضد شركة Shinra، وهي منظمة تمتص طاقة ماكو، وتدمر الموارد الطبيعية للكوكب. كلاود، وهو عضو سابق في قوة النخبة القتالية التابعة لشينرا، التي يطلق عليها اسم “SOLDIER”، شارك في تفجير مفاعل ماكو. هل تستطيع كلاود وAvalanche حماية الكوكب من العدو الضخم الهائل، شركة Shinra Inc.

الوقت اللازم لانهاء اللعبة: 35-50 ساعة

Observation

لعبة خيال علمي مثير تكشف ما حدث للدكتورة “إيما فيشر” وطاقم مهمتها، من خلال عدسة الذكاء الاصطناعي للمحطة تدعى “S.A.M” يتولى اللاعبون دور S.A.M. من خلال تشغيل أنظمة التحكم والكاميرات والأدوات الخاصة بالمحطة لمساعدة إيما في اكتشاف ما يحدث للمحطة والطاقم المختفي وS.A.M. نفسه. تذكر، أنت لست في المحطة، أنت المحطة نفسها.

الوقت اللازم لانهاء اللعبة: 6-8 ساعة

My Friend Pedro

عبارة عن ملحمة عنيفة تدور حول الصداقة وكفاح رجل واحد للقضاء على أي شخص في طريقه بناءً على طلب موزة واعية. إن الاستخدام الاستراتيجي للتصويب، والحركة البطيئة، وخرق النافذة يخلق تسلسل حركة مثير تلو الآخر في معركة متفجرة عبر العالم السفلي العنيف.

الوقت اللازم لانهاء اللعبة: 5-6 ساعة

Abzu

تعتبر لعبة Abzu مغامرة جميلة تحت الماء تستحضر حلم الغوص. انغمس في عالم مخفي نابض بالحياة ومليء بالألوان والحياة أثناء نزولك إلى قلب المحيط. ولكن احذر وأنت تسبح بشكل أعمق حيث تكمن المخاطر في الأعماق.

الوقت اللازم لانهاء اللعبة: 2 ساعة

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button