جميع العاب بلايستيشن 5 المعلن عنها مؤخرا كانت تعمل بوضوح 4K حقيقي..

الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية معد من اجل تشغيل الالعاب بوضوح 4K وهذا هو الهدف الاساسي بالطبع وهذا ما حدث بالفعل من خلال الدفعة الاولى من العاب بلايستيشن 5 التي تم الكشف عنها خلال حدث الخميس الماضي.

فريق Digital Foundry قام بتحليل جميع الفيديوهات التي كشفت عن للالعاب الجديدة والتي تضمن Demon’s Souls و Kena: Bridge of Spirits و Little Devil Inside و Pragmata و Deathloop و Ratchet & Clank: Rift Apart و Returnal و and Stray حيث كانت جميعها تعمل بوضوح 4K حقيقي, بينما تشير النتائج الى ان كل من لعبة Gran Turismo 7 تعمل بوضوح 4K الا انهم يحتاجون للمزيد من الفيديوهات لاثبات ذلك اما بخصوص لعبة  Horizon Forbidden West فكانت ايضا تعمل بوضوح 4K ولكن لم يتم استعراض اسلوب اللعب.

ايضا حسب التحليل فقد كانت معظم الالعاب تدعم تقنية تتبع الضوء التي كانت بارزة في كل من Ratchet & Clank: Rift Apart و Gran Turismo 7 حيث اثبت التحليل ان التقنية المستخدم هي بالفعل تقنية تتبع الضوء Ray Tracing وليست تقنية بديلة بينما كان جميع الالعاب المذكورة تعمل بمعدل 30 اطار/ث باستثناء كل من Astro’s Playroom و Sackboy: A Big Adventure التان كانتا تعملان بمعدل 60 اطار/ث.

فريق Digital Foundry اكد ان معظم الالعاب مازالت نسخ مبكرة وليست مكتملة ويتوقع الكثير من التحسينات عليها حتى موعد صدورها الذي يتراوح ما بين موعد اطلاق البلايستيشن 5 و السنة الاولى من صدوره.

جهاز بلايستيشن 5 سيتم اطلاقه في الاسواق العالمية خلال الربع الاخير من هذا العام 2020 ولم يتم حتى الان الكشف عن سعر الجهاز او موعد الاطلاق النهائي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button