شركة Embracer Group تعلن عن انقسامها إلى 3 شركات

أعلنت شركة Embracer Group عن الناتج النهائي لإعادة هيكلتها، حيث كشفت عن انقسامها إلى ثلاثة شركات مختلفة ومختصة ومسؤولة عن عدة أقسام وفرق تطوير منوعة، فهل تفلح هذه الاستراتيجية مع الشركة؟

منذ نهاية العام الماضي كانت تحاول شركة Embracer Group أن تقل من النتائج السيئة والتحكم أكثر في هذا الأمر، واضطرت الى اللجوء الى موجة من التسريحات الكبيرة التي ضربت صناعة الألعاب، حيث قامت بإغلاق أستوديوهات مشهورة وفصل العديد من الموظفين بالإضافة إلى بيع بعض الأستوديوهات أيضًا.

في بيان حديث نشرته الشركة أعلنت من خلاله عن انقسامها إلى ثلاثة شركات مختلفة ستكون لكل منها وظيفتها الخاصة ومسؤولة عن عدد معين من الأستوديوهات وكانت التقسيمات كالآتي:

  • شركة Middle Earth Enterprise & Friends ستكون مسؤولة عن فريق Crystal Dynamics الذي قدم لنا سلسلة Tombraider وفريق 4A Games الذي قدم لنا سلسلة Metro، كذلك ستعمل الشركة بشكل حصري وخاص على عنوان Lord  of The Rings والمزيد.
  • شركة Asmoode ستكون مسؤولة عن بعض الأستوديوهات وتطوير العناوين الأخرى.
  • شركة Coffee Stain & Friends ستكون مسؤولة عن تطوير الألعاب الأندي المستقلة والعاب من فئة AA.

بعد الإعلان عن الناتج النهائي لإعادة الهيكلة نتوقع بأن تصيح إصدارات الشركة على مدار الأعوام المقبلة أكثر تنظيمًا وبالتالي سنرى عناوين أكثر جودة ومن المتوقع أن تكشف أكثر الشركة عن مهام كل شركة من المذكورة أعلاه بالتفصيل في قادم الأشهر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button