يستمر الإبداع عند لاعبي Minecraft ويقومون بتصميم سور مقاطعة “Shiganshina” من انمي Attack on Titan

أصبح مسلسل هجوم العمالقة أو Attack on Titan خلال السنوات الأخيرة أيقونة هذا الجيل للإنميات المتميزة المعاصرة، وهو يشهد حالياً إقتراب نهاية المانجا والمسلسل معاً، ولكن ما علاقة Minecraft بمسلسل الانمي هذا؟

قام مؤخراً احد اللاعبين الموهوبين في لعبة Minecraft ببناء مدينة ضخمة محاطة بالأسوار الثلاثة وهي “ماريا – روز – سينا” وهي خريطة محاكاة لمقاطعة Shiganshina التي تقع ضمن سور “ماريا” الذي يحتوي كذلك على ثلاثة مقاطعات من ضمنها مقاطعة Shiganshina الضخمة التي بدأت أحداث القصة نتيجة إنهيار جزء من سورها وإقتحامها من قبل العمالقة في هجوم العمالقة أو Attack on Titan.

مقاطعة Shiganshina ضمن سور ماريا

صاحب التصميم المجاني الفريد والمتميز FoxicalOW قام كذلك بإجراء بعض التعديلات على الجدار، وبعض الأبنية لتتناسب مع اللعبة واستخدم  المقياس 1: 1 في تصميم الخريطة، حيث تكلمنا عن هذا المقياس سابقاًَ بأنه الذي يقصد به عرض كل شيء مدرج في الخريطة لمساحة الأرض من تضاريس كالإرتفاعات والأنهار والبحيرات وما إلى ذلك بشكل أصغر نسبيًا مما هو عليه بالفعل.

ذكرنا خلال خبر سابق عن قيام أحد اللاعبين المشهورين في لعبة Minecraft والذي يحمل إسم G0ularte بالتفرغ لأيام من أجل بناء خريطة تشبه جبال إيفريست وبمقياس 1:1 على الخريطة، وبإستخدم حزمة The Earth project’s mod التي تستطيع تحميلها وإستخدامها بشكل مجاني.

وتكلمنا سابقاً ايضا حول إنشاء خريطة تعتمد على أسلوب البناء والبقاء “survival” التقليدي في لعبة Minecraft وهي أقرب من أي وقت مضى للعبة المزرعة الشهيرة Stardew Valley الغنية عن التعريف وهي خريطة تحمل إسم Bloom التي تم تصمميها وبنائها من الصفر.

وهي عبارة عن حديقة داخل غابة مهجورة، حيث تقوم كلاعب بالعناية بهذه النباتات وزراعة ما يقارب 30 نوع مختلف منها والتي من بينها نباتات سحرية جميلة، وسوف تحتاج بالتأكيد الى أدوات ومواد أساسية من أجل تطوير حديقتك، وبإمكانك بناء كوخك الخاص في وسط هذه الحديقة الجميلة.

شاركنا برأيك هل أنت من ضمن المتابعين لهذا الأنمي الأكثر من رائع ؟ وهل من الممكن أن تجرب هذه الخريطة ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button