لاول مرة، كشف بعض التفاصيل حول محتوى GTA 5 الاضافي الملغا..

تريفور بدور عميل سري متخفي!!!

ربما اصيب الكثير من محبي لعبة GTA 5 وابطالها الثلاثة بالاحباط عندما علموا ان روكستار قد قررت التراجع عن وعودها والغاء محتوى القصة الاضافي الذي وعدت به عند اصدار اللعبة. بينما وجهت كل اهتمامها على وضع اللعب الجماعي الذي شهد اقبال كبير وحقق نجاح لم يكون متوقع حينها.

محتوى القصة الذي تم الغائه لم يتم الكشف عن اي من تفاصيله، لكن مؤخراً ومن خلال بودكاست Streamily الذي يستضيف شخصيات اللعبة، كشف ستيفين اوغ مؤدي دور شخصية “تريفور” الشهيرة في اللعبة عن بعض التفاصيل المثيرة حول هذا المحتوى الملغى.

اوغ قال ان احد المهمات التي كانت ستسند لشخصية تريفور في المحتوى الاضافي DLC ان يكون عميل سري يعمل لصالح الشرطة الفيدرالية. ووصف اوغ الشخصية انها ستتظاهر بأنه “جيمس بوند” ولكن باسلوب تريفور المضحك. اوغ اشار الى انه لم يتم متابعة العمل على هذا المحتوى الذي تبخر بشكل كامل، مشيراً الى ان فكرته كان رائعة.

للاسف روكستار رغم انها وعدت بهذا المحتوى منذ الايام الاولى لاصدار لعبة GTA 5 الا انها لم تلتزم بهذا الوعد ابداً ولم تقدم اي تبريرات لذلك. لكن وكما اسلفنا، فقد كان نجاح طول اللعب الجماعي السبب الاول في التراجع عن هذا المحتوى.

في هذه الاثناء، يتطلع الجميع الان الى القصة الجديدة التي ستقدمها لنا السلسلة في الجزء التالي GTA 6 الذي تم الكشف عنها بالفعل. قصة اللعبة ستأخذنا في اتجاه اخر مختلف وجديد ولكن يبدو اننا لن نبعد كثيراً عن فكرة الابطال المتعددين كما كان في GTA 5. لكن هذه المرة سنكون مع بطلين هما جيسون ولوسيا ويبدو من الاستعراض السينائي الاول للعبة انها ستكون مغامرة ملحمية مملوئة بالاحداث والقصص المثيرة.

ايضا في حلقة سابقة من نفس البودكاست خلال حديثة لفت لوك انتباهنا لامر يتحدث عنه لأول مرة في اشارة الى وجود فيلم وثائقي كانت تجهز له روكستار منذ سنوات حيث قال.. “الأمر الغريب هو أن الكاميرا خلف الكواليس كانت تعمل طوال الوقت ولم يفعلوا أي شيء بها أبدًا. كان من الممكن أن يحقق ذلك ذهباً.”

يتابع أوج التعليق بمزيد من التأكيد بالقول: “أعتقد أنه في مرحلة ما، ناقشنا مدى روعة العمل الوثائقي “making of”… حيث في تلك المرحلة كان لدينا فيلم وثائقي عن صناعة GTA”.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button