تقرير: موعد انطلاق حدث Xbox Showcase القادم سيكون في يونيو هذا العام

أشارت بعض التقارير المنتشرة حديثًا أن حدث Xbox Showcase القادم هذا العام سينطلق في أوائل شهر يونيو، حيث ستبدأ فعالياته قبل حدث Summer Game Fest القادم في ذات الشهر المذكور.

وفقًا لموقع The Verge، فقد ذكر أن حدث Xbox Showcase القادم سيبدأ في تاريخ 9 يونيو القادم، وسيتم من خلاله الكشف عن الكثير من العروض المميزة والإعلانات لحصريات اكس وسيحتوي على معلومات لتواريخ إطلاق العديد من العناوين المعلن عنها سابقًا.

حدث Xbox Showcase سيكشف عن عناوين جديدة وتواريخ إطلاق والمزيد!

من المعلومات التي ذكرها المصدر، يبدو أن الحدث القادم سيكون احد اقوى العروض في تاريخ مايكروسوفت ومنصة اكس بوكس منذ مدة طويلة، حيث من المقرر أن يشهد الإعلانات والمعلومات التالية:

  • الكشف عن جزء جديد من سلسلة Gears of War.
  • الكشف عن Call of Duty الجديد التي سيطلق عليها Gulf War وسيتم استعراضها بشكل معمق خصوصًا القصة.
  • الكشف عن تاريخ إطلاق لعبة Indiana Jones القادمة
  • سيتم الكشف عن لعبة Microsoft Flight Sim 2024 والمزيد من الإعلانات الأخرى الجديدة.

مما هو منتشر حاليًا من معلومات حول مايكروسوفت وخطتها خلال الجيل الحالي ومستقبلًا، يبدو أنها ترغب في استخدام كل امكاناتها الممكنة من اجل المنافسة بعد سيطرة سوني وبلايستيشن لأجيال عديدة.

الاستحواذات وإعادة الهيكلة التي قامت بها الشركة لم تأتي من فراغ، يبدو أن هناك نسخة جديدة كليًا من الشركة سنتعرف عليها خلال الأشهر والستوات القادمة، ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button