شاهد استعراض معمق لنظام التخصيص في لعبة Saints Row..

كل شيء يمكن التعديل عليه، بداية من شعر رأسك وصولاً الى مركبتك الخاصة


اطلق استديو Volition اليوم فيديو جديد يستعرض فيه نظام التعديل والتخصيص في لعبة Saints Row. والذي يمتد من التعديل على شخصيتك الخاصة وصولاً الى مركبتك وايضا ترسانة الاسلحة التي ستكون متاحة لك.

يُظهر المقطع الجديد الذي تبلغ مدته 23 دقيقة أدناه كيف سيتمكن اللاعبون من تخصيص الشخصيات والأسلحة والمركبات والمقر الرئيسي الخاص بهم والمزيد عندما يتم اطلاق لعبة العالم المفتوح في وقت لاحق من هذا العام.

كشفت شركة Deep Silver الناشرة للعبة عن ريبوت لسلسلة Saints Row في معرض Gamescom 2021 في أغسطس الماضي.

ستصل لعبة Saints Row، وهي الجزء الخامسة في السلسلة إلى اجهزة Xbox Series X / S و PS5 و Xbox One و PS4 والكمبيوتر الشخصي عبر Epic Games في اغسطس من هذا العام.

تدور احداث اللعبة حول مجموعة من المجرمين تسمى القديسين والتي سينضم اليها اللاعب، حيث سيحاولون جعلها نقابة إجرامية جديدة في منطقة جنوب غرب أمريكا تدعى سانتو إليسو.

تنبيه: الفيديو بالاسفل قد يحتوي على مشاهد خادشة للحياء

كما هو الحال في معظم ألعاب Saints Row السابقة، هناك أيضًا ثلاث عصابات متنافسة في المنطقة، لكل منها أسلوبها وخصائصها المختلفة وهي العصابات هي: Los Panteros و The Idols و Marshall Defense Technologies.

كان من المفترض ان تصدر اللعبة في شهر فبراير من هذا العام، الا انه تم الاعلان قبل نهاية العام الماضي عن تأجيلها الى 23 اغسطس من هذا العام 2022.

من خلال مشاهدتك للفيديو الجديد، هل تعتقد ان اعادة اصدار سلسلة Saints Row سينال اعجاب محبي هذا النوع من الالعاب؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى