الكشف عن محتوى Destiny 2: Forsaken الضخم و تحديد تاريخ الاطلاق..

كشفت كل من Bungie و High Moon و Activision اليوم عن Forsaken أول توسعة ضخمة للعبة  Destiny 2 التي ستنطلق عالمياُ في 4 سبتمبر, 2018.

Destiny 2: Forsaken ستكون متوفرة للتنزيل على البلايستيشن 4, عائلة أجهزة اكسبوكس وان من ضمنها الاكسبوكس وان اكس و الحاسب الشخصي و ستتوفر نسخة  الحاسب حصرياً عبر Battle.net منصة الألعاب المعتمدة الخاصة بـ Blizzard Entertainment جالبة معها وجهتين جديدتين كلياً للاستكشاف و أسلحة و دروع و قدرات فائقة جديدة للاستحواذ  و ستأخذ Forsaken اللاعبين في مغامرة ملحمية إلى الحدود البرية للنظام الشمسي, حيث لا يتضح الفرق بين العدالة و الانتقام. بالإضافة الى ذلك ستتضمن Forsaken نمط endgame جديد كلياً يدعى Gambit و هو الأول من نوعه في عالم Gambit و هو نمط 4v4 هجين يجمع بين تجربتي PvP و PvE في معركة ملحمية.

سيمنح هذا الأسلوب الجديد كلياً للعب Destiny شيء يستمتع به جميع أنواع اللاعبين, تشد اللذين يحبون التحدي التنافسي من لعب PvP مع جمعها عناصر الـPvE الجماعية و الغير متوقعة. سيكون هذا النمط متوفر للتجربة في نسخة 2018 من معرض E3 المقام من 12 إلى 14 يونيو في Los Angeles Convention Center  في مدينة لوس أنجلوس.

“مع قصة جديدة و ممتعة من ستوديو High Moon بالشراكة مع Bungie ستوفر Destiny 2: Forsaken للاعبين المخضرمين تجربة ملحية ونقطة دخول جذابة للاعبين الجدد.” كما قال Byron Beede, نائب الرئيس التنفيذي و المدير العام لـDestiny في Activision. “أتشوق لمشاهدة اللاعبين و هم يجربون أكثر الإضافات طلباً من قبل مجتمع Destiny 2 المتفاني.”

بعد سنوات من النزاع ، سقط ما تبقى من أرض الـ Reef وأصبحت تحت سيطرة الخارجين عن القانون. سيتحقق اللاعبون من لاضطرابات الأخيرة و سيتمكنون من استكشاف مناطق جديدة, إيقاظ قوى جديدة, واقتناء أسلحة فتاكة. مبنية على الطلب الحاد لتجربة وجهة نهاية لعبة عميقة مثمرة, Destiny 2: Forsaken تتضمن وجهة مدينة الأحلام. مليئة بأسرار و الأعداء, يحتوي المكان الجديد على غارة جديدة كلياً و هي الساحة الأولى التي تم تصميمها كلياً لدعم محتوى وجهة نهاية اللعبة. ستتوفر لجميع لاعبي Destiny 2 وقت إطلاق Forsaken تغييرات و إضافات مطلوبة من مثل نظام خانات أسلحة جديد, سمة جديدة للأدوار العشوائية, تحسينات إلى نظام التعديلات, و العديد من التحسينات لنوعية حياة اللعبة.

سيتضمن  المجموعة الماملة اضافة Destiny 2: Forsaken + حزمة التذكرة السنوية و Destiny 2: Forsaken – Digital Deluxe تتضمن محتوى رقمي فاخر على منصاتالاكسبوكس وان و البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي حصرياً علىBattle.net.

عند الاطلاق, لاعبوا بلايستيشن 4 سيتمكنوا من الدخول للمحتوى الحصري المؤقت الآتي: سترايك, عتاد واحد لكل كلاس, سفينة و سلاح فريد و مع اطلاق Destiyn 2: Forsaken, ستصبح جميع الحصريات المؤقتة السابقة متاحة لجميع المنصات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button