لعبة Splinter Cell القادمة قد تستفيد من خصائص تتبع الأشعة في نظام التخفي!

ظهرت بعض المعلومات الجديدة عن لعبة Splinter Cell القادمة من المطور والناشر الفرنشي يوبي سوفت من قبل أحد المسربين، حيث يقال أنها قد تستخدم خصائص تخفي تعتمد على تقنية تتبع الأشعة “Ray-Tracing”، كيف ذلك، أدناه سنطرح بعض التوقعات.

وفقًا للمسرب ومنقب الملفات Visceral عبر موقع إكس، فقد أكد أن لعبة Splinter Cell القادمة من يوبي سوفت قد تقدم بعض الخصائص المثيرة فعلًا لعنصر التخفي في اللعبة والمهم جدًا في أسلوب اللعب حيث يشكل أساس هذه اللعبة تحديدًا بالإعتماد على تقنية تتبع الأشعة وانعكساتها بما في ذات انعكسات الصوت.

كيف يمكن لتقنية تتبع الأشعة أن تؤثر على أسلوب اللعب الخاص بأي لعبة عدا المظاهر والمرئيات؟. حسنًا إليكم توقعاتنا لتغريدة المسرب وكيف يمكن للعبة أن تستخدم هذه التقنية في أسلوب لعب اللعبة:

  • قد تساهم تقنيات تتبع الأشعة بشكل غير مباشر في عملية التخفي داخل اللعبة من خلال جعل الظلال والانعكساسات وتسلل الضوء أكثر واقعية وعمقًا في جعل التخفي أكثر متعة.
  • من المعروف أن تقنيات تتبع الأشعة تركز على تحسين جودة الإضاءة والظلال في الألعاب، مما يجعلها أكثر واقعية ودقة في التفاصيل، لذلك من الممكن أن نشاهد بيئة التخفي بشكل مختلف واكثر واقعية أكثرًا من أي وقت مضى.

هذه الإشاعة اذا ثبتت صحتها فقد تقوم اللعبة وشركة يوبي سوفت برفع ألعاب التسلل الى مستوى آخر، فما هو رأيكم بهذه التفاصيل عن اللعبة التي لا تزال تحت التطوير حاليًا؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button