لعبة The Alters الفريدة من نوعها.. عندما يتجسد عنصر البقاء مع لمسة من الخيال العلمي!

يبدو أننا على وشك أن نرى بعض ابداعات استديو التطوير الموهوب 11 Bit Studios حين يطرح لعبة البقاء والخيال العلمي المنتظرة The Alters.

لعبة The Alters من نوع بقاء تدور أحداثها على كوكب غريب مع شمس حارقة، حيث يلعب فيها اللاعب دور جان، عامل منجم الفضاء، الذي يجب عليه استخدام مهاراته وذكاءه، إلى جانب تقنية نسخ فريدة للبقاء على قيد الحياة.

تتميز اللعبة بآلية نسخ مبتكرة تسمح للاعبين بإنشاء نسخ بديلة من جان، كل منها يمثل نسخة من جان في لحظة مختلفة من حياته بناءً على الخيارات التي اتخذها، أيضًا تضيف هذه الميزة طبقة إستراتيجية إلى اللعبة، حيث يجب على اللاعبين استخدام مهارات كل “ألتير” بشكل فعال للتغلب على التحديات المختلفة.

وأيضًا يغلف غموض الكوكب وأصله القصة بشكل مبهر، مما يدفع اللاعبين إلى الاستكشاف ومعرفة المزيد، وإذا تطرقنا الى عالم اللعبة المبهر، فهو يتميز برسومات جميلة وواقعية تظهر قسوة البيئة الغريبة والغموض الكبير الذي يحيط بها والذي سيعجب محبي هذا النوع من ألعاب البقاء دون أدنى شك.

لعبة The Alters ستصدر الآن بشكل رسمي بعد أسابيع قليلة من صدور لعبة Frostpunk 2 كما أعلن المطور أمس، ونقله أحد المطلعين على الصناعة، وستصدر على منصات PlayStation 5 و الحاسب الشخصي و Xbox Series X/S.

هل أنت مستعد لمواجهة التحديات على هذا الكوكب الغريب وإنشاء نسخ من نفسك للبقاء على قيد الحياة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button