لعبة LEGO Star Wars: The Skywalker Saga المنتظرة تتأجل مرةً أُخرى..

سلسلة ألعاب LEGO طالما كانت ممتعة سواء بالعالم الحقيقي او العالم الرقمي بألعابها المختلفة المبنية على أشهر السلاسل, والكثيرون يتطلعون لتجربة لعبة LEGO Star Wars: The Skywalker Saga لأنها ستكون أضخم لعبة ليجو على الإطلاق إنما للأسف الشديد، تم الإعلان عن تأجيلها مرةً أُخرى.

من خلال حساب استديو TT Games المطور لها على تويتر، تم الإعلان عن تأجيل إطلاق اللعبة إلى وقتٍ غير محدد. كان من المخطط أن تصدر LEGO Star Wars: The Skywalker Saga في الربيع على مختلف الأجهزة ولكن الآن لم يتم تحديد موعد إصدار. في التصرحي الرسمي، قال فريق التطوير:

الكل في TT Games يعملون بجهد على جعل LEGO Star Wars: The Skywalker Saga أكبر وأفضل لعبة ليجو على الإطلاق — ولكن لفعل ذلك، نحتاج إلى المزيد من الوقت. لن نستطيع إصدار اللعبة في الربيع ولكننا سنشارك موعد الإطلاق الجديد بأقرب وقت ممكن.

لعبة LEGO Star Wars: The Skywalker Saga هي لعبة طموحة للغاية وستقدم محتوى وعالم ضخم. في تصريح سابق، علمنا أنّها ستحتوي على حوالي 500 شخصية مختلفة وأنّ العديد من الشخصيات ستكون قابلة للعب. ستتوفر لعبة الليجو على كل من بلايستيشن 5 وبلايسيتشن 4 واكسبوكس سيريس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي والنينتندو سويتش.

شخصياً انا حقاً متشوق لتجربتها خاصةً لكونها الأكبر وتهدف لتكون الأفضل على الرغم من أنني لستُ من محبي أفلام سلسلة حرب النجوم. ماذا عنكم متابعينا؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار