تحديث جديد لنظام جهاز نينتندو سويتش يصلح مشكلة مهمة!

أطلقت شركة Nintendo اليوم تحديث جديد لجهاز نينتندو سويتش يأتينا بالرقم 18.01 حيث يقوم بإصلاح مشكلة مهمة للغاية في الجهاز اشتكى منها العديد من اللاعبين وتتعلق بالاتصال بشبكة الواي فاي.

الهدف الرئيسي من التحديث رقم 18.01 لجهاز نينتندو سويتش هو إصلاح مشكلة عدم ظهور نقاط الاتصال عندما يحاول اللاعبين البحث والعثور على شبكة لجعل الجهاز يرتبط معها، وأدناه سنذكر لكم تفاصيل التحديث كاملة.

تفاصيل تحديث نينتندو سويتش رقم 18.01

بالإضافة إلى ما ذكر أعلاه، أكدت شركة Nintendo أيضًا أن التحديث يحسن من ثبات الجهاز ويقدم إصلاحات شاملة أخرى، إليكم تفاصيل التحديث كما هي مذكورة عبر موقع الشركة:

  • إصلاح مشكلة عدم ظهور نقاط الاتصال عندما يحاول اللاعب العثور على شبكات الإنترنت.
  • اذا لم تكن قادرًا على تحديث الجهاز بسبب المشكلة أعلاه تنصحك الشركة بالذهاب إلى إعدادات الأمان الخاصة بالاتصال بالانترنت على الجهاز وتغييرها الى WPA2 AES حتى يمكنك الاتصال يدويًا.
  • بعد تثبيت التحديث بنجاح اعد إعدادات الأمان إلى ما كانت عليه.
  • إصلاحات عامة على النظام تحسن من تجربة المستخدم للجهاز.

في شهر أبريل الحالي قامت Nintendo بإغلاق متاجر أجهزة Wii U و 3DS للأبد، ولكن يمكن للاعبين تحميل التوسعات والمحتويات الإضافية من المتجر التي قاموا بشراءها والحصول على معلومات تتعلق بتحديث محتويات بعض الألعاب.

هل واجهتك مشكلة الاتصال بشبكة الواي فاي من قبل، وهل تحسنت التجربة بالفعل بعد التحديث الجديد؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button