إليكم أبرز عروض Black Friday لشراء PS5 و Xbox Series X/S

منذ أيام بدأت بالفعل عروض Black Friday (الجمعة البيضاء) المتاحة حتى الأيام الأخيرة من شهر نوفمبر، إن كنت من عشاق منصة PS5 أو Xbox Series فيمكنك الحصول على عروض جيدة خصوصًا مع توافر المنصات في وقتنا لحالي وهذا يعتبر موسم التخفيضات الأول الذي نشهد به توافر المنصات بهذا الشكل، لذلك هيا بنا نلقي نظرة على أبرز التخفيضات.

عروض Black Friday على منصة PS5

لنبدأ مع النسخة العادية بدون أي ألعاب، بالنسبة إلى جميع متابعينا في المملكة السعودية أو حتى تفكر فقط في شراء جهاز من السعودية يمكنك توفير 450 ريال ليصبح بـ 1849 ريال سعودي، الجدير بالذكر أن العرض ينتهي بشكل رسمي في يوم 30 نوفمبر أو حتى نفاذ الكمية.

إن كنت من محبي الإصدارات المصحوبة بلعبة جيدة، فيمكنك الحصول على حزمة بلعبة FC24 بسهر 2099 ريال سعودي بدل من 2549 ريال سعودي، وهذا العرض متوفر بجميع متاجر التجزئة أيضًا.

أعلنت بلايستيشن السعودية عن تخفيضات خاصة على نسخة PS5 محدودة للعبة Spider-Man 2 حيث يمكنك شرائها الآن بسعر 2349 ريال سعودي بدلاً من 2799 ريال، وهذا خصم رائع لعشاق الإصدارات المحدودة في المملكة، لكن إن كنت من محبي المتاجر الأجنبية وتريد شراء جهاز من خارج البلاد (الولايات المتحدة) إذا كنت تسكن هناك او تعرف شخصًا هناك بالفعل، فإن الحصول على عروض رائعة شيء لا محالة من حدوثه ويمكنك إلقاء نظرة أدناه.

بعض عروض المتاجر العالمية على منصة PS5

  • خصم 50 دولار على المنصة بمتجر Amazon.
  • خصم 50 دولار على المنصة في متجر Walmart.
  • خصم 50 دولار على المنصة في متجر Best Buy.
  • خصم 50 دولار على المنصة بمتجر Dell.

عروض Black Friday على منصة Xbox Series X/S

رصدنا للتو عروض لمنصة Xbox Series X/S على متاجر Amazon السعودية، يمكنك الحصول على منصة Xbox Series X باللون الأسود بخصم ضخم خفض من سعر المنصة الذي بلغ 2529 ريال سعودي إلى 1949 ريال سعودي، ويمكنك الحصول على نسخة من المنصة مصحوبة بلعبة Diablo IV بسعر 2049 ريال سعودي.

بالنسبة إلى المنصة المنزلية الأزهد سعرًا للجيل الحالي Xbox Seires S فيمكنك شراؤها الآن بـ 1000 ريال فقط للنسخة السعودية ويمكنك الإستغناء عن ميزات الضمان السعودي ليصبح سعر المنصة 963 ريال مع شهر مجاني من خدمة Game Pass.

بعض عروض المتاجر العالمية على منصة Xbox Series X/S

  • خصم 22% على منصة Xbox Series S بجميع الإصدارات على متجر Dell.
  • خصم 22% على منصة Xbox Series X بجميع الإصدارات على متجر Walmart.
  • خصم 22% على منصة Xbox Series S بجميع الإصدارات على متجر Walmart.
  • احصل على منصة Xbox Series X بخصم 100 دولار مع 50 دولار بطاقة هدايا على متجر Best Buy.

أخبرنا عزيزي القارئ عن منصتك المفضلة التي ترغب بشرائها سواء Xbox Series أو PS5 خلال موسم التخفيضات الحالي؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button