تسريبات جديدة ومثيرة حول لعبة Assassin’s Creed Hexe – تجربة مختلفة..

هناك عدة العاب من سلسلة Assassin’s Creed يتم تطويرها داخل استديوهات يوبي سوفت من ضمنها لعبة Assassin’s Creed Hexe. هذا العنوان الذي علمنا من خلال مطوريها انها ستقدم تجربة جديدة ومختلفة عن ما اعتادت السلسلة تقديمه في اجزائها السابقة.

وعلمنا ايضا من خلال بعض المصادر ان اللعبة ستقع في أوروبا الوسطى خلال الإمبراطورية الرومانية المقدسة في القرن السادس عشر. بينما سيكون التركيز فيها على السحر والقدرات الخاصة التي ستتميز بها بطلة اللعبة التي سيطلق عليها اسم “السا”.

تسريبات Assassin’s Creed Hexe

  • بطلة اللعبة تدعى السا.
  • السا تمتلك قدرات سحرية واستحواذ.
  • احداث اللعبة ستقع في أوروبا الوسطى خلال الإمبراطورية الرومانية.
  • وجود “مقياس الخوف” او “Fear System”.
  • اللعبة قد تصدر في 2026.

موقع Insider Gaming حصل على معلومات جديدة من مصادر داخلية تشير الى أن Assassin’s Creed Hexe لا تزال في مرحلة مبكرة نسبيًا من التطوير ومن المتوقع إصدارها في عام 2026. واشار الى انها ستقدم تجربة خطية أكثر مقارنة بالاجزاء السابقة مع بعض عناصر الاستكشاف، حيث تشبه إلى حد ما بعض ألعاب Assassin’s Creed السابقة. كما ذكرت Insider Gaming، من المتوقع أن يكون لدى Hexe بطلة واحدة، تُدعى Elsa، والتي تتمتع ببعض القدرات الخارقة للطبيعة.

موقع Insider Gaming يدعي انه حصل على صورة جديدة من داخل اللعبة اشترط عدم نشرها للعامة تُظهر إحدى هذه القدرات التي تتمتع بها بطلة اللعبة. وحسب الوصف للصورة، تظهر الجنود الألمان في القرن السادس عشر وهم يطاردون إلسا في حين انها تستخدم تعويذة للاستحواذ “Possess” على قطة قريبة. حيث يتحول تحكم اللاعب بعد ذلك الى القطة ويستخدمها لإلهاء الجنود عن طريق ضرب زجاجة، فتتحطم على الأرض وتشتت انتباه الجندي. تصور طريقة اللعب المقدمة إلى Insider Gaming بيئة مظلمة وكئيبة في شوارع المدينة المرصوفة بالحصى.

أوضح المصادر أيضاً بوجود “مقياس الخوف” او “Fear System” في اللعبة وهو مستوحى من المحتوى Jack The Ripper الاضافي الخاص بجزء Assassin’s Creed Syndicate. في حين أن التفاصيل الدقيقة للنظام غير معروفة، فليس من الصعب أن نرى كيف يمكن تنفيذ هذا النظام، أو على الأقل نسخة منه، بسهولة في Hexe.

نعود ونذكر ان جميع هذه المعلومات غير رسمية وان لعبة Assassin’s Creed Hexe في المراحل المبكرة من التطوير لذلك قد تكون قابلة للتغير في المستقبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button