يبدو اننا نقترب كثيراً من موعد اطلاق PSVR2، يمكنك Wishlisted العابه الان!

بعد ان فاجئتنا سوني بالكشف عن لعبة Firewall Ultra المخصصة لجهاز PSVR2 هذا الاسبوع، بدأت العاب المنصة بالظهور على متجر بلايستيشن، ورغم انه لا يمكن عمل طلب مسبق لها الا انه يمكنك الان وضعها في قائمة الامنيات Wishlisted.

سوني لم تكشف حتى هذه اللحظة عن موعد اطلاق الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها والتي تم تصميمها وتخصيصها لجهاز بلايستيشن 5. كانت هناك تصريحات احد رجال شركة سوني اكد فيها ان الجهاز سيصدر خلال النصف الاول من العام القادم 2023.

ظهور العاب PSVR2 عبر متجر بلايستيشن واتاحة اضافتها الى قائمة الامنيات Wishlisted مثل لعبة Horizon Call of the Mountain ولعبة Firewall Ultra هو مؤشر قوي الى قرب اطلاق الجهاز في الاسواق وهذا يعني اننا قد نرى حدث خاص يستعرض الجهاز بشكل كامل ومعمق مع استعراض بعض الالعاب وهي تعمل عليه في وقت قريب.

هناك شائعات تتحدث عن ان سوني تجهز لحدث بلايستيشن خاص قد يتم في شهر سبتمبر الجاري، لكن حتى لحظة كتابة هذا الخبر لا يوجد اي تأكيدات رسمية حول هذا الحدث.

ربما تكون الساعات القادمة حاسمة خاصة مع وجود اجتماعات مغلقة لبعض الشركات تدور الان لتأجيل بعض فعالياتها المخصصة خلال الفترة القادمة بعد وفات الملكة إليزابيث الثانية الليلة الماضية. لذلك نتوقع ان لا نحصل على اي اعلانات حول اي فعاليات قادمة في وقت قريب.

ايضا من الاشياء التي ما زالت غامضة حول جهاز PSVR2 هو السعر الذي لم يكشف عنه حتى اللحظة، وهو الامر الذي قد يحسم قرارات الكثير من اللاعبين المتحمسين للدخول الى عالم العاب الواقع الافتراضي من خلال واحدة من اقوى المنصات التفاعلية التي يمكن ان تجعلك تعيش اجواء اللعب والانغماس فيها بلا حدود.

هل انت متشوق لمعرفة المزيد حول نظارات الواقع الافتراضي الجديدة من بلايستيشن؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button