E3 2018اكسبوكس وانالاخبار

اشاعة: مايكروسوفت ستكشف عن جزء جديد للعبة Halo في E3 2018 الاسبوع القادم و لكن ليس Halo 6..!

و يستمر مسلسل الشائعات خصوصا فيما يتعلق بمؤتمر مايكروسوفت الذي يبني عليه جمهورها الكثير من الامال خصوصا مع التسريبات التي تتحدث عن عدد ليس بقليل من العناوين الحصرية التي سيتم الاعلان عنها في المؤتمر و من بين هذه العناوين جزء جديد للعبة Halo التي تتحدث الشائعات انها ستحمل اسم Halo 6 و لكن تسريبات اليوم قد تجعل الامر مختلف بعض الشيء.

موقع Thurott.com المعروف بتاريخة السابق في تسريبات اخبار مايكروسوفت التي اصبحت حقيقة في النهاية و هذه المرة من خلال احد المحررين فيه و يدعى براد سامز الذي نشر عبر حسابه الخاص على تويتر تغريدة قال فيها ان مايكروسوفت ستكشف عن جزء جديد لسلسلة Halo خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 الاسبوع الاقدم و ستحمل اسم Halo Infinity.

لا ندري ما اذا كان هذا الجزء مكمل للسلسلة الاساسية ام سيكون جزء فرعي مثل Halo 3: ODST و Halo Reach ام سيكون ربما لعبة استراتيجية كما هو الحال مع لعبة Halo Wars او ربما ما تحدثت عنه الشائعات بان يكون لعبة باتل رويال.

في كل الاحوال ننتظر عن ما ستكشف عنه مايكروسوفت التي ستعقد مؤتمر الاضخم في تاريخ الشركة و الذي سيكون يوم الاحد القادم الساعة 11 مساء بتوقيت مكة و بالطبع سنكون معكم في تغطيتنا الحية عبر الموقع و وسائل التواصل الاجتماعي فكونوا معنا..

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك عروض الالعاب الجديدة اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار