اكسبوكس وانالاخباربلايستيشن 4تقريرموضوع مميز

Red Dead Redemption 2: تفاصيل جديدة و حصرية, اسلوب اللعب و قصة اللعبة و المزيد..

ذكرنا في تقارير سابقة انه يوجد بعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة ديمو خاص بلعبة Red Dead Redemption 2 خلال الايام القليلة الماضية احدها هي المجلة الاسبانية Hobbyconsolas الذي قام بطريق الخطأ بنشر الانطباع الخاص بتجربتهم للعبة على الانترنت قبل الموعد المحدد و لكن تم بعد تواصل روكستار معهم سحب الانطباع بشكل سريع.

بعض المراقبين و المتابعين تمكن من الحصول على معلومات مهمة من الاستعراض الذي نشر على الموقع و تمت ترجمته من الاسبانية الى الانجليزية و ها نحن نترجمه لكم بدورنا الى العربية مع بعض التوضيحات.

المعلومات التي جائت في الاستعراض قد تكون مألوفة للبعض منا خصوصا من يتابع التقارير الخاصة التي نشرت على موقعنا VGA4A خلال الفترة الماضية ولكن بعض المعلومات قد تكون جديدة كليا و لكن احب ان انوه ان بعض المعلومات قد يراها البعض حرق لقصة اللعبة و قد وجب التنبيه.

  • ارثر مرجان بطل اللعبة تم تبنية من قبل “داتش” عندما كان طفل و لهذا السبب يعتبر ارثر العصابة هي عائلته و لكن بعد عملية السطو الفاشلة في Blackwater اجبرت العصابة على الهروب من العملاء الفدرالين و صيادي المكافئات الى 3 ولايات.
  • اعضاء العصابة سيكونوا متقاربين بين بعضهم البعض و يمكن انشاء علاقات خاصة و قوية معهم
  • مستوى السمعة او الشرف الخاص بك “Honor Level” سيكون له تأثيرات متغيرة مع احداث اللعبة و مجريات القصة.
  • الخريطة حسب المجلة ستكون الاضخم و الاكثر تعقيدا من بين الخرائط التي صنعتها روكستار في العابها و حسب وصف المجلة فالخريطة اكبر بكثير من خريطة لوس سانتوس و تحتوي على تفاصيل دقيقة لم يروا مثلها ابدا في اي من الالعاب الاخرى حتى الان.
  • في حال كنت في مواجهة مع احد الاشخاص و عفوت عنه فسوف يقدم لك المساعدة في مرحلة ما في اللعبة او قد يغدر بك و يقتلك في احد المواجهات.
  • يمكنك ان تقوم بتهدئة الحصان الخاص بك بالمسح على راسه و جسده او يمكنك ايضا ان تقدم له الطعام و قد تحدثنا بشكل مفصل عن هذا الشيء في تقرير خاص حول طريقة التعامل مع الخيول و اطعامها و علاجها و يمكنك الاطلاع على التفاصيل هنــا.
  • عند القضاء على شخص ما في بعض الاحيان ستبدأ اللعبة بعمل عرض بالحركة البطيئة او تعيد المشهد بواسطة Deathcam.
  • اذا لم تطلق النار على رأس الحيوانات اثناء الصيد و تصيبها في جسدها فسوف يقلل ذلك من قيمتها او يجعلها لا تساوي شيء عند عرضها للبيع.
  • الموسيقى في العبة ستكون ديناميكية اي انها ستتغير مع تغير الظروف و اجواء اللعب سواء اثناء الاستكشاف او اثناء القتال.
  • السطو سيكون عنصر اساسي و مهم في اللعبة.

هذه اهم النقاط التي جائت في الاستعراض الذي نشر على موقع مجلة Hobbyconsolas الاسبانية و لكن هناك مقترح قاله كاتب الاستعراض وهو ان روكستار اوقفت في الوقت الحالي جميع نشاطات المطورين الاخرى على بعض الالعاب الاخرى منها لعبة Midnight Club و Max Payne و  حتىGTA للتركيز على عملية اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 و سناتي في تقرير منفصل للحدث عن هذه النقطة.

ايضا قال الكاتب انه يتوقع ان لا تنشر روكستار اي استعراض لاسلوب اللعب الا خلال اسبوع الاطلاق في شهر اكتوبر و سنأتي الى هذه النقطة في تقرير منصل لتوضيحها, حتى ذلك الحين ما رايك في هذه المعلومات الجديدة و هل تراها اضافت شيء الى مكتبة معلوماتك حول اللعبة ؟

لا تنسى يمكنك متابعة جميع تغطياتنا لاخبار و تقارير لعبة Red Dead Redemption 2 من خلال الصفحة المخصصة لها في الموقع و التي يمكنك زيارتها من خلال هذا الرابط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock