تعرف على الشخصية الحقيقية للسيدة ديميتريسكو من لعبة Resident Evil Village، إنها بالفعل عملاقة

في كل يوم يمضي نقترب أكثر من إصدار لعبة الرعب الأكثر تشويقاً خلال هذا العام Resident Evil Village، وواحدة من أكثر الأشياء التي أثارت إهتمام المتابعين لأخبار اللعبة حول العالم وأحدثت ضجة على وسائل التواصل الإجتماعي هو ظهور مصاصة الدماء العملاقة السيدة ديميتريسكو والتي يقدر طولها بما يقارب الثلاثة أمتار.

وفي الحقيقة من النادر أن نرى شخصية من شخصيات ألعاب الفيديو تحدث هذه الجلبة والإهتمام على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أصبحو فضوليين للغاية حول حقيقة سيدة القلعة هذه، وكيف سنواجهها في اللعبة، وهل هي إنسان أم متحول، وطولها العجيب داخل اللعبة، وهذا دفع شركة كابكوم الى الكشف عن طولها الحقيقي ومقارنته بطول الإنسان العادي في اليابان، وهنا من خلال الصور بالأسفل تستطيعون التأكد من طولها الحقيقي.

الشخصية في الحقيقة هي إكاتيرينا ليسينا ولاعبة كرة السلة الروسية الأولومبية والحاصلة على الميدالية البرونزية سابقاً، والتي إنتقلت مؤخراً الى مجال عرض الأزياء، ثم الى العمل مع كابكوم، وهي بالفعل شخصية طويلة للغاية في الحقيقة، وعلى مايبدو تم تجسيدها بجسمها الحقيقي ولم يتم زيادة طولها في اللعبة كما تصور البعض، حيث ذكرت في إحدي منشوراتها بأنها إحتفظت بسر المشاركة في العمل على لعبة Resident Evil Village لفترة طويلة.

فيديو آخر قامت إكاتيرينا ليسينا بنشره أثناء إعادة تمثيلها إحدى لقطات اللعبة التي صدرت مؤخراً أثناء البحث عن إيثان والمكالمة الهاتفية مع الأم ميريندا التي لم يكشف عنها بعد “وقد تكون عملاق آخر أضخم وأطول”

 

وأضافت العارضة إكاتيرينا من خلال نشر إحدى صورها وهي متنكرة بزي سيدة القلعة العملاقة ديميتريسكو وعلقت قائلة :

أنا متحمسة للغاية للكشف عن هذا التنكر الخاص للسيدة ديميتريسكو من لعبة Resident Evil 8: Village القادمة! لقد بذلت وقت كبير للغاية وساعات طويلة من ضغط العمل في هذا المشروع الطموح، لذلك آمل أن تستمتعوا جميعًا بقدر ما استمتعت أثناء العمل على ذلك.

على مايبدو فإن شركة كابكوم قد وفقت للغاية في إختيار هذه الشخصية الأنثوية العملاقة لتجسيد دور سيدة قلعة ومصاصة دماء باردة القلب، ولكن يبقى للاعبين فقط أن يخوضو تجربة قصة محبوكة من اجل إكتمال جميع العناصر المثالية في لعبة رعب طموحة وواعدة.

مارأيكم بطول سيدة القلعة العملاقة ديميتريسكو وشخصيتها الحقيقية التي ستؤدي دورها في اللعبة؟ شاركونا آرائكم من خلال التعليقات أدناه!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button