تعرف على الشخصية الحقيقية للسيدة ديميتريسكو من لعبة Resident Evil Village، إنها بالفعل عملاقة

في كل يوم يمضي نقترب أكثر من إصدار لعبة الرعب الأكثر تشويقاً خلال هذا العام Resident Evil Village، وواحدة من أكثر الأشياء التي أثارت إهتمام المتابعين لأخبار اللعبة حول العالم وأحدثت ضجة على وسائل التواصل الإجتماعي هو ظهور مصاصة الدماء العملاقة السيدة ديميتريسكو والتي يقدر طولها بما يقارب الثلاثة أمتار.

وفي الحقيقة من النادر أن نرى شخصية من شخصيات ألعاب الفيديو تحدث هذه الجلبة والإهتمام على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أصبحو فضوليين للغاية حول حقيقة سيدة القلعة هذه، وكيف سنواجهها في اللعبة، وهل هي إنسان أم متحول، وطولها العجيب داخل اللعبة، وهذا دفع شركة كابكوم الى الكشف عن طولها الحقيقي ومقارنته بطول الإنسان العادي في اليابان، وهنا من خلال الصور بالأسفل تستطيعون التأكد من طولها الحقيقي.

الشخصية في الحقيقة هي إكاتيرينا ليسينا ولاعبة كرة السلة الروسية الأولومبية والحاصلة على الميدالية البرونزية سابقاً، والتي إنتقلت مؤخراً الى مجال عرض الأزياء، ثم الى العمل مع كابكوم، وهي بالفعل شخصية طويلة للغاية في الحقيقة، وعلى مايبدو تم تجسيدها بجسمها الحقيقي ولم يتم زيادة طولها في اللعبة كما تصور البعض، حيث ذكرت في إحدي منشوراتها بأنها إحتفظت بسر المشاركة في العمل على لعبة Resident Evil Village لفترة طويلة.

فيديو آخر قامت إكاتيرينا ليسينا بنشره أثناء إعادة تمثيلها إحدى لقطات اللعبة التي صدرت مؤخراً أثناء البحث عن إيثان والمكالمة الهاتفية مع الأم ميريندا التي لم يكشف عنها بعد “وقد تكون عملاق آخر أضخم وأطول”

 

وأضافت العارضة إكاتيرينا من خلال نشر إحدى صورها وهي متنكرة بزي سيدة القلعة العملاقة ديميتريسكو وعلقت قائلة :

أنا متحمسة للغاية للكشف عن هذا التنكر الخاص للسيدة ديميتريسكو من لعبة Resident Evil 8: Village القادمة! لقد بذلت وقت كبير للغاية وساعات طويلة من ضغط العمل في هذا المشروع الطموح، لذلك آمل أن تستمتعوا جميعًا بقدر ما استمتعت أثناء العمل على ذلك.

على مايبدو فإن شركة كابكوم قد وفقت للغاية في إختيار هذه الشخصية الأنثوية العملاقة لتجسيد دور سيدة قلعة ومصاصة دماء باردة القلب، ولكن يبقى للاعبين فقط أن يخوضو تجربة قصة محبوكة من اجل إكتمال جميع العناصر المثالية في لعبة رعب طموحة وواعدة.

مارأيكم بطول سيدة القلعة العملاقة ديميتريسكو وشخصيتها الحقيقية التي ستؤدي دورها في اللعبة؟ شاركونا آرائكم من خلال التعليقات أدناه!

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى