الناشر Capcom يستعد لحذف 3 ألعاب من متجر Steam الشهر المقبل

بعد الإصدارات الناجحة لشركة Capcom اليابانية على جميع المنصات ومنصة Steam بالمثل كونها الأكثر جذبًا لجماهير الناشر الياباني، إلا أنه لسبب ما سيقوم الناشر Capcom بحذف ثلاث ألعاب على Steam الشهر المقبل.

العناوين المعنية هي لعبة المغامرات والخيال العلمي Dark Void من شركة Airtight Games، ولعبة البلاتفورمر Dark Void Zero من Other Ocean Interactive، ولعبة الألغاز Flock من شركة Proper Games، حيث تم إصدار الأخير في عام 2009، أي قبل عام من وصول ألعاب Dark Void إلى المتاجر.

هناك خصم على الألعاب حاليًا حتى 9 مايو، حيث سيتم سحبها في اليوم ذاته من المتجر الساعة 3.30 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وعلى الرغم من تحديد الموعد إلا سبب إزالة هذه الألعاب غير معلوم حتى الآن، ولكن من الممكن توقع عدم تواجد اقبال كافي عليها حاليًا، لذلك من السهل توقع عدم تواجد مثل هذه الألعاب بعد الآن.

“سيظل العملاء الذين اشتروا هذه الألعاب قبل تاريخ إزالتها من القائمة قادرين على الاستمتاع باللعبة في المستقبل اعتمادًا على قدرة نظام تشغيل الحواسيب الخاص بهم على مواصلة تشغيل هذه الألعاب”.

ليس من الواضح ما إذا كان من المقرر أيضًا إزالة نفس الألعاب من واجهات المتاجر الرقمية الأخرى، ولكن هناك خصم كبير على Dark Void و Flock حاليًا على منصة Xbox أيضًا. الجدير بالذكر أن الناشر قام أيضًا بسحب Age of Booty من البيع على متجر Microsoft في مارس.

في يوم الخميس رفعت كابكوم توقعاتها لأرباح العام بأكمله بعد بيع الألعاب الجديدة والقديمة بشكل جيد خلال الـ 12 شهرًا المنتهية في 31 مارس 2024، ومن بين أبرز الأحداث مؤخرًا أشارت Capcom إلى الأداء القوي للعبتها الأولى التي يتم تسعيرها بـ 70 دولارًا Dragon’s Dogma 2، والتي تجاوزت مبيعاتها 2.5 مليون منذ إصدارها الشهر الماضي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button