الكشف عن موعد البيتا الخاصة بلعبة القتال الدموية Mortal Kombat 11 و طريقة الانضمام اليها..

كشف استيديو NetherRealm مؤخرا عن لعبة Mortal Kombat 11 بالكثير من التفاصيل منها وجود بيتا خاصة باللعبة ستنطلق في شهر مارس المقبل.

في الوقت الحالي يمكن الحصول على فرصة دخول البيتا من خلال الطلب المسبق للعبة عبر منصة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان فقط بينما لم يتم ذكر وجود البيتا على الحاسب الشخصي و جهاز نينتيندو سويتش و قد يتم الكشف عن ذلك خلال الايام القليلة القادمة حيث اكد الاستيديو عن نيته كشف المزيد من التفاصيل حول البيتا و موعد البدء و الانتهاء المحدد في وقت لاحق.

لعبة Mortal Kombat 11 ستقدم المزيد من تجارب اللعب الدموية الجديدة لجمهورها و تم مؤخرا استعراض بعض الشخصيات و الجديدة و العائدة من الاجزاء السابقة منهم Scorpion و Sub-Zero و Sonya Blade و الشخصية الجديدة Geras مع عدد من حركات الانهاء fatality التي حصلت على بعض التحسينات و مزيد من الدموية.

لعبة Mortal Kombat 11 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و نينتيندو سويتش في 23 ابريل من هذا العام و الخبر السار لجمهور اللعبة في منطقة الشرق الاوسط و حسب موقع Steam فسوف تدعم اللعبة اللغة العربية لاول مرة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock