البيئة المتهالكة في STALKER 2: Heart of Chornobyl بسبب انفجار تشيرنوبيل

انتظار STALKER 2: Heart of Chornobyl كان طويلًا، ولكن مع اقتراب إطلاق اللعبة خلال هذا العام، في الذكرى الثامنة والثلاثين لكارثة تشيرنوبيل النووية، أصدر المطور GSC Game World مقطع جديد مختصر يقدم نظرة أخرى على اللعبة.

يعرض المقطع الذي يحمل عنوان “Not a Paradise” بطل الرواية وهو يتحدث مع شخصية أخرى، مع عدة لقطات تظهر البيئات الرائعة والمتهالكة، بالإضافة إلى ذلك يعد العرض الترويجي أيضًا بمثابة العرض الأول لما سيبدو عليه الصوت الأوكراني في اللعبة. تم التأكيد سابقًا أنه عند الإطلاق ستتم إضافة دبلجة صوتية في Stalker 2 باللغة  الإنجليزية والأوكرانية.

تدور أحداث اللعبة بعد 17 عامًا من كارثة تشيرنوبيل الثانية، وحول المطارد المرتزق الي يريد أنم يتكشف المنطقة المحظورة حول محطة تشيرنوبيل للطاقة النووية بحثًا عن القطع الأثرية القيمة والغامضة.

ستتميز  STALKER 2: Heart of Chornobyl من خلال ما شاهدنا من تسريبات وصور رسمية برسومات وأسلوب لعب واقعي من منطور الشخص الأول، ونظام البقاء فيها سيحتم على اللاعبين إدارة مواردها بعناية والتعامل مع الفصائل العدائية، ومحاربة الوحوش المتحولة جراء الاشعاعات.

لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl تصدر في 5 سبتمبر لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، وعندما تم تأجيلها إلى ما بعد الربع الأول من عام 2024 في وقت سابق من العام، قالت GSC Game World إن اللعبة تحتاج إلى مزيد من الوقت بخصوص الجانب الفني منها وصقلها اكثر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button