لعبة Manor Lords الاستراتيجية تحقق رقم مفاجئ باللاعبين النشطين بيومها الأول

أثارت Manor Lords قدرًا لا بأس به من الضجة في الفترة التي سبقت إصدارها الأخير، حيث تجاوزت 3 ملايين شخص وضعها بقائمة أمنيات، لذلك من المتوقع أنها بدأت بداية رائعة فيما يتعلق بأعداد اللاعبين، ولكن وصلت مؤخرًا الى انجاز يستحق الثناء.

تم إطلاق عنوان الإستراتيجية من المطور Slavic Magic والناشر Hooded Horse على Steam في مرحلة الوصول المبكر في 26 أبريل، وخلال الـ 24 ساعة الأولى من إصدارها، اجتذبت اللاعبين بأعداد كبيرة.

وفقًا لـ SteamDB وصلت اللعبة بالفعل إلى 159.701 لاعبًا نشطًا على Steam، وهو رقم مثير للإعجاب من المرجح أن يرتفع خلال عطلة نهاية الأسبوع القادمة، وفي الوقت نفسه في وقت كتابة هذا التقرير، كان يتم لعب اللعبة من قبل أكثر من 141000 لاعب في وقت واحد.

اللعبة متوفرة حاليًا فقط على الحاسب الشخصي باعتباره عنوان وصول مبكر، وسيتم إصدار Manor Lords أيضًا لأجهزة Xbox Series X/S وXbox One في المستقبل، على الرغم من عدم وجود معلومات حتى الآن عن متى سيحدث ذلك بالضبط، أو المدة التي ستبقى فيها اللعبة في مرحلة وصول مبكر.

Manor Lords هي لعبة بناء مدن وإستراتيجية من العصور الوسطى تم إطلاقها للتو في مرحلة الوصول المبكر على جهاز الحاسوب، إنها تمثل سنوات من العمل من قبل مطور منفرد Greg Styczeń الذي يحمل لقب Slavic Magic، حيث تحاكل اللعبة حياة إقطاعية معقدة للغاية ومدروسة بدقة مع التفاني في الدقة التاريخية من المطور، مما يجعلها لعبة مثير للاهتمام بالنسبة للكثيرين.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button