اللعبة الاستراتيجيو Manor Lords تصل إلى مبيعات ضخمة خلال يومان فقط

اللعبة تجذب اهتمام كبير من محبي الألعاب الاستراتيجية

في الفترة التي سبقت إطلاقها، كان من الواضح جدًا أن اللعبة الاستراتيجية من نوع RTS الطموحة بعنوان Manor Lords كانت تولد قدرًا لا بأس به من الإثارة، وفي أعقاب إصدار الوصول المبكر الأخير، أصبح هذا واضحًا بشكل أكبر.

على منصة “اكس”، كشف الناشر Hooded Horse أن Manor Lords باعت بالفعل أكثر من مليون نسخة منذ إصدارها يوم الجمعة، وفي الوقت نفسه وصلت اللعبة أيضًا إلى عدد نشط من اللعبة وصل إلى 170 ألغ لاعب على Steam، وهو أعلى عدد شهدته اللعبة حتى الآن. وفقًا لـ Hooded Horse لم تشهد أي ألعاب من أنواع مماثلة مثل الألعاب الإستراتيجية الكبرى وألعاب الـ RTD ومحاكيات المستعمرات عدد لاعبين متزامنين أعلى على منصة Steam أيضًا.

Manor Lords هي لعبة بناء مدن وإستراتيجية من العصور الوسطى تم إطلاقها للتو في مرحلة الوصول المبكر على جهاز الحاسوب، إنها تمثل سنوات من العمل من قبل مطور منفرد Greg Styczeń الذي يحمل لقب Slavic Magic، حيث تحاكل اللعبة حياة إقطاعية معقدة للغاية ومدروسة بدقة مع التفاني في الدقة التاريخية من المطور، مما يجعلها لعبة مثير للاهتمام بالنسبة للكثيرين.

لعبة Manor Lords متاحة حاليًا على Steam في مرحلة الوصول المبكر، قال المطور Slavic Magic سابقًا إن الخطة الحالية هي البقاء في الوصول المبكر لمدة عام، ولكن الجدير بالذكر أن اللعبة قيد التطوير أيضًا لأجهزة Xbox Series X/S وXbox One.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button