المخضرم “شينجي ميكامي” يكشف عن سبب انفصاله عن مطوري Hi-Fi Rush

يبدو أنه أراد الخروج من فقاعته المعتادة..

شهد استديو Tango Gameworks نجاح رائع خلال العام الماضي بفضل إطلاق Hi-Fi Rush، وبينما كان الكثيرون ينتظرون رؤية مشروعها الكبير التالي، ربما كان الإعلان الأكثر إثارة للدهشة هو أن “شينجي ميكامي” سيغادر.

بصفته المؤسس قام بإخراج The Evil Inside وعمل كمنتج تنفيذي في The Evil Inside 2 وGhostwire: Tokyo وHi-Fi Rush، وفي حديثه إلى Byking، كشف ميكامي عن رغبته في المغادرة لكنه شعر بالمسؤولية عن المشاريع، ومن المثير للاهتمام أن Tango واجهت مشاكل مالية خلال عامها الأول، وبعد استحواذ شركة ZeniMax Media عليها، خضعت لتغييرات.

“Tango Gameworks ليس اسم شركة، بل هو اسم قسم. اسم الشركة هو ZeniMax Asia K.K، حيث سُمح لنا بالاحتفاظ بالاسم باعتباره علامة تجارية”.

نظرًا لكونه رئيسًا صوريًا فقد استمر دوره كرئيس تنفيذي في Tango لمدة ستة أشهر فقط، يعود رحيل ميكامي إلى عدة عوامل، مثل تعزيز بيئة للمبدعين الشباب للحصول على المزيد من الفرص، وهذا ساعد الطلب على العناوين الأصغر حجمًا وكان الأمر يسير مع رغبته في توفير المزيد من الخبرة للمطورين الصاعدين، سبب آخر للمغادرة هو رغبته في إبعاد نفسه عن نوع ألعاب “رعب البقاء”، الذي أصبح معروفًا به.

أدى ذلك إلى إنشاء استوديو جديد وهو KAMUY، الذي تم رصده في البداية على الموقع الإلكتروني لـ Shadows of the Damned: Hella Remastered، كشف “شينجي ميكامي” عن امكانية عمله على مشروع أخير كبير كمخرج، بشرط أن يكون رؤيته بالكامل من “البداية إلى النهاية”، لكنه لم يعلن عن عنوان جديد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button