لعبة PS Plus مجانية جديدة الأكثر شعبية منذ GTA 5..

ديف الغواص!

إحدى الألعاب المجانية الجديدة لهذا الشهر المتاحة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس عبر PS Plus Extra و PS Plus Premium تحظى بشعبية كبيرة بين المشتركين على PS4 و PS5.

بجانب الالعاب الثلاثة المجانية كل شهر لمشتركي PS Plus Essential، يتمتع مشتركي PS Plus Extra و PS Plus Premium بالوصول الى عدد غير محدد من ألعاب PS4 و PS5 التي يتم تحديثها كل شهر. وفي حال كنت مشترك في باقة بريميوم ، تحصل أيضاً على مجموعة العاب كلاسيكية من العاب PS3 و PS2 و PS1 و PSP.

خلال شهر أبريل، تمت إضافة أكثر من عشرين لعبة إلى مكتبات العاب الباقتيين، ولكن تبرز إحدى هذه الألعاب عن غيرها بشكل كبير ولافت. منذ اطلاق باقة اكسترا وبريميوم في صيف عام 2022، كان أكبر إطلاق لأي لعبة حتى الآن هو لعبة Stray، التي تم إصدارها في يوليو عام 2022. بينما كان ثاني أكبر إطلاق هو لعبة GTA 5، التي تمت إضافتها في ديسمبر عام 2023. والإطلاق الثالث بالأهمية، حدث في هذا الشهر. وتلك اللعبة هي لعبة Dave the Diver.

وفقًا لتقرير نشره موقع True Trophies، شهدت لعبة Dave the Diver زيادة بنسبة 65٪ في عدد اللاعبين مقارنة بثاني أكبر إطلاق للعبة على الخدمة الشهرية في عام 2024، وهي لعبة Need for Speed Unbound. ومع ذلك، ما زالت تقبع بنسبة 24٪ خلف GTA 5 وبنسبة 97٪ خلف Stray.

اللعبة حققت نجاح كبير، متفوقة على Sea of Stars و Horizon Forbidden West، التي تأتي في المرتبة الخامسة. ويجدر بالذكر أن هذه الأرقام ليست من بلايستيشن نفسها. بل تأتينا من خلال منصة GameInsights، التي تجمع البيانات من 3.1 مليون حساب PSN نشط.

فيما يتعلق بـ Dave the Diver، فهي لعبة تجمع بين الحركة والمغامرة مع أسلوب اللعب الإداري. تم إصدارها في 28 يونيو عام 2023. ولكن تم إتاحتها على PS4 و PS5 فقط هذا الشهر ابريل 2024، والسبب الرئيسي وراء نجاحها الكبير هو توفرها عبر خدمتي PS Plus Extra و PS Plus Premium.

حتى يناير 2024، تم بيع أكثر من ثلاثة ملايين نسخة من لعبة Dave the Diver. ايضاً، حصلت اللعبة على تقييم 90/100 على موقع التقييمات Metacritic، وهذا يجعلها واحدة من أعلى الألعاب تقييمًا في عام 2023.

Dave the Diver هي لعبة مغامرة آر بي جي للاعب واحد، تتضمن استكشاف البحار العميقة وصيد الأسماك في النهار وإدارة مطعم السوشي في الليل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button