4 العاب بلايستيشن 5 مميزة بسعر اقل من 5 دولار، يمكنك الحصول عليها الان..

بينما تستمر سوني في جلب المزيد من عروض التخفيض على العاب بلايستيشن 5، لدينا اليوم قائمة من 4 العاب مميزة يمكن الحصول عليها بسعر مميز.

هناك بعض الصفقات المذهلة التي يمكن الاستفادة منها حالياً عبر متجر العاب بلايستيشن. وفي هذا الصدد، هناك بعض ألعاب PS5 الشهيرة التي يتم تخفيض سعرها بنسبة 90%، ويمكن اعتبارها مجانية تقريبًا. ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن هذه الأسعار المخفضة متاحة فقط حتى 9 مايو.

Planet Coaster: Console Edition

العاب بلايستيشن

السعر: 4.99 دولار

قم ببناء حديقة الأفعوانات التي تحلم بها وإسعاد الحشود بتجربة لا تُضاهى في التفاصيل. بغض النظر عن مستوى مهاراتك، قم بتحويل أفكارك إلى حقيقة. استفد من النماذج الجاهزة لتثبيت أكثر من 700 عنصر مُصمم مسبقًا، بما في ذلك الأفعوانات والمرافق والمشاهد الطبيعية. قم بالبناء من الألف إلى الياء باستخدام إنشاء تفصيلي للأجزاء؛ أو قم بتحويل الأرض نفسها باستخدام أدوات تعديل التضاريس. إدارة حديقتك أمر سهل جدًا.

Mortal Kombat 11

العاب بلايستيشن

السعر: 4.99 دولار

عادت Mortal Kombat بإصدار جديد ومطور يعيد تعريف هذه السلسلة الأسطورية. تتيح لك ميزة الشخصيات المخصصة الجديدة السيطرة غير المسبوقة على مقاتليك لتجعلهم فريدين من نوعهم. يعرض محرك الرسومات الجديد كل لحظات التحطيم الرهيبة والمثيرة للدهشة، مما يجعلك تشعر أنك جزء من المعركة. بفضل قائمة مقاتلين كلاسيكيين جدد وعائدين، يستمر وضع القصة السينمائية الرائعة في Mortal Kombat في سرد الملحمة الحماسية التي استغرقت أكثر من 25 عام.

Mortal Shell: Enhanced Edition

Mortal Shell: Enhanced Edition Review - Even Shinier | TheXboxHub

السعر: 2.99 دولار

Mortal Shell هي لعبة أكشن تقمص أدوار قاسية وعميقة تختبر صحتك العقلية ومرونتك في عالم محطم. مع تدهور حال من تبقى من البشرية، ينتشر الأعداء في الأطلال ولا يرحمون. بينما البقاء على قيد الحياة يتطلب وعي عالي ودقة وغريزة.

GRID Legends

Full GRID Track List - ORD

السعر: 4.99 دولار

GRID Legends يقدم سباقات سرية ومثيرة في مجال الرياضة القوية والإثارة التي تجعلك على حافة مقعدك حول العالم. قم بإنشاء أحداث رياضية قوية حلمك، وانضم إلى سباقات متعددة اللاعبين مباشرة، وكن جزءًا من الدراما في قصة غامرة، واستمتع بشعور السباق المثير والحماسي.

هناك العديد من العناوين التي تخضع لحملة تخفيضات ضمن حملة شهر مايو التي انطلقت مؤخراً والتي تتضمن قرابة 500 لعبة مختلفة يمكنك الاطلاع عليها هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button