تسريبات Battlefield 6 مستمرة وهذه المرة الملف الصوتي للعرض الاول..

ما زلنا ننتظر ان تكشف EA و استيديو DICE عن لعبة Battlefield 6 في اي لحظة الان ولكن مؤخرا شهدنا بدء تزايد التسريبات التي تكشف عن اللعبة ولو بشيء قليل حيث ظهرت صور من احد خرائط الاونلاين وتبع ذلك تسريب 30 ثانية من الملف الصوتي للعرض الاول الذي نترقبة ولكن اليوم لدينا الملف الصوتي الكامل لهذا العرض.

ظهر على الانترنت صباح اليوم ملف صوتي يدعى انه خاص بالعرض الاول للكشف عن لعبة Battlefield 6 وقد شهد هذا الملف انتشار واسع وتفاعل معه بعض المؤثرين والمسربين الذين لم يستبعدوا صحته خاصة توم هنديرسون المسرب المعروف بدقة ما ينقله من معلومات حول العاب اطلاق النار حيث يرى ان الملف الصوتي ربما يكون صحيح بشكل كبير.

الملف الصوتي يظهر صوت معارك وانفجارات وموسيقى حماسية تتناغم مع اجواء المعركة كالمعتاد في عروض السلسلة السابقة وايضا هناك صوت انفجار لما يبدو انه صاروخ سقط على ارض المعركة ورغم انه لا يمكننا تأكيد ذلك ولكن من الصور المسربة سابقا التي تظهر صاروخ مجهز للاطلاق يمكن ان نجزم بالفعل ان هذا صوت انفجار صاروخ.

ايضا اللمف الصوتي لم يعطينا تلميحات حول الفترة الزمنية التي ستقع فيها اللعبة ولكن التسريبات السابقة وايضا الصور المسربة التي حصلنا عليها مؤخرا تشير جميعها الى ان اللعبة ستقع احداثها في الوقت الحاضر او المستقبل القريب.

الشيء الذي يمكن تأكيدة من ملف الصوت هذا ان كان صحيح هو طول العرض الذي سيمتد لدقيقة و30 ثانية وربما اطول بقليل مع وجود بعض المشاهد الخاصة بالمطورين والناشر السريعة التي تظهر في نهاية العرض.

تزايد التسريبات ربما تشير الى اقتراب موعد الكشف عن اللعبة والتوقعات تشير الى ان شهر مايو (5) الجاري هو ما تستهدفه شركة EA و DICE للكشف الاول عن اللعبة على ان يكون الاستعراض الكامل لها خلال معرض E3 2021 الشهر القادم.

لعبة Battlefield 6 من المفترض ان تصدر على اجهزة الجيل الجديد وربما الجيل الماضي خلال موسم اجازات هذا العام اي خلال الربع الاخير منه حسب ما تم الاعلان عنه مؤخرا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button