شاهد العرض الاول للموسم الاخير للعبة The Walking Dead و تاريخ الاطلاق | مترجم للعربية

اذا ها نحن الان سنشهد بداية النهاية لـ “كلامنتاين” بطلة الموسم الاخير للعبة The Walking Dead الذي حصل اليوم على عرضه الاول من خلال فيديو يسلط الضوء على المغامرة الاخيرة على لبطلتنا الطفلة التي اصبحت الان اكبر سنا و اكثر حكمة على ما يبدو.

الفيديو يظهر “كلامنتاين” برفقة طفل صغير يدعى “اجنت” تحاول ان تعلمه سبل النجاة في هذه الحياة التي اصبح يغطيها الموت من كل النواحي و هذا يظهر لنا كيف اصبحت كلامنتاين اكثر حكمة و يبدو انها تعلمت الدرس القاسي بعد مغامرتها الاولى برفقة “لي” الذي تركها تواجه العالم المظلم وحيدة و ها هو الزمن يعيد نفسه من جديد بنفس البداية و لكن الان اصبحت “كلامنتاين” هي الواعظ و الحامي.

قمنا بترجمة الفيديو لكم كي نجعل القصة واضحة خصوصا ان العرض يعطي ملخص شامل للرحلة التي تنتظر “كلامنتاين” و “اجينت” هذه المرة و التي ستنطلق في 14 اغسطس (8) من هذا العام على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و فيما بعد ستأتي اللعبة الى جهاز نينتيندو سويتش.

شاهدوا العرض الجديد و لا تنسوا الاشتراك في القناة الجديدة للمزيد من الفيديوهات المترجمة للعربية..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى