استديو Bloober Team: نحن “واثقون جداً” بما سنقدمه في Silent Hill 2..

في الوقت الذي ينتظر فيه الجمهور اي تفاصيل جديدة حول لعبة الرعب والبقاء النفسي Silent Hill 2 remake، يطل علينا المطور بعبارات ربما ترفع مستوى التفائل لدى البعض بشكل كبير حول اللعبة المرتقبة، خاصة بعد العرض المخيب الاخير.

استديو Bloober Team من خلال التقرير السنوي (عبر @pl_evil)، صرح بأنهم “واثقون جداً” بالنتيجة النهائية التي ستخرج بها اللعبة. واضاف:

 “نحن لا نخفي ذلك داخليًا أو خارجيًا – وهذا هو الاختبار الأكثر أهمية بالنسبة لنا”.

يأتي هذا التصريح بعد ان احدث العرض الثاني للعبة Silent Hill 2 remake انقسام كبير في صفوف الجماهير، وذلك بسبب ركاكة الاستعراض الذي كان يركز في الاساس على نظام القتال.

الفيديو حصد حتى الان 51% من الاعجابات الامر الذي يظهر مدى عدم رضى الجمهور عن ما حصلوا عليها في هذا الفيديو. وربما اثار قلق الكثير، الامر الذي دفع الفريق المطور للظهور اليوم والادلاء بهذه التصريحات لطمئنة الجميع حول النتيجة النهائية.

مؤخراً، تحدث رئيس استديو Bloober Team بأن كونامي قد ابلغتهم بأن يستعدوا لمشاركة المزيد من التفاصيل حول اللعبة وربما يكون هناك تاريخ اطلاق.

https://youtu.be/LOq_4ObCG1k

من ناحيتها ما زالت شركة سوني صامته حول لعبة Silent Hill 2 remake رغم انها ستصدر حصرياً على جهاز بلايستيشن 5. لكن نتوقع ان يكون هناك تعاون تسويقي بين الشركتيين اليابانيتين ينطلق في وقت قريب.

هناك العديد من الشائعات التي اتت من بعض المصادر الاعلامية المطلعة تحدثت عن نية سوني عقد حدث خاص قد يكون State of Play او Showcase خلال شهر مايو القادم. ربما كانت تنبيهات شركة كونامي لفريق تطوير اللعبة بالاستعداد لهذا الحدث المزعوم.

رصد حساب Gematsu على منصة “اكس” انه تم تقييم الإصدار الجديد من Silent Hill 2 مؤخرًا من قبل لجنة تقييم وإدارة الألعاب في كوريا الجنوبية. نظرًا لأن التصنيفات العمرية للألعاب عادةً تحدث عندما تكون اللعبة في نهاية مرحال الإنتاج وتقترب من الإصدار، فقد يشير هذا إلى أن “ سايلنت هيل 2” تتجهز أخيرًا للاصدار.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button