عرض تخيلي مذهل لريميك Max Payne المرتقب..

تمكن أحد المبدعين من تصميم فيديو قصير يرينا كيف من الممكن أن يبدو ريميك ألعاب Max Payne القادمة من تطوير فريق Remedy الذي قدم لنا Alan Wake 2 العام الماضي.

في بداية العام المنصرم كشف فريق Remedy Entertainment بشكل رسمي أنه يعمل على ريميك أول جزئين من سلسلة Max Payne بالتعاون مع شركة روكستار وأستوديوهاتها، ورغم حصولها على معلومات تفيد بأن عملية تطوير هذه الألعاب تسير بشكل جيد جدًا الا اننا حتى هذه اللحظة لم نتلق أي عرض او حتى استعراض لأسلوب اللعب.

قناة Traser Play عبر يوتيوب والمعروفة في تصميم العروض التخيلية  للألعاب القادمة والمرتقبة من قبل اللاعبين، كشفت عن استعراض قصير مصمم من أجل أن يمنحنا نظرة على ما قد يبدو عليه أسلوب لعب ريميك الأجزاء الأولى من Max Payne، حيث نرى الأمطار وانعكسات الصور والرسومات الواضحة وغيرها كما نشاهد أدناه.

في تقرير مالي جديد أطلقه فريق Remedy كشف من خلاله الأستوديو عن النتائج المالية للعام الماضي 2023، كما أوضح أن ميزانية تطوير نسخ الريميك من ماكس بين القادمة مساوية تمامًا لميزانية تطوير أحدث إصدارات الفريق وهي لعبة  Alan Wake 2.

يذكر أن أحدث المعلومات المتوفرة عن ألعاب الريميك هذه كانت تأكيد بأن إعادة الإنتاج لا تزال تسير على الطريق الصحيح، وهذا يتماشى مع التقارير السابقة التي ظهرت عن الفريق ومجريات التطوير لديه. وأضاف Remedy أنه إلى جانب الألعاب الأخرى، فإن إعادة إنتاج الأجزاء الأولى من MP ستتقدم إلى المراحل التالية من التطوير خلال النصف الأول من عام 2024 الجاري. لذا، من الممكن أن يؤكد Remedy المزيد من معلومات الإصدار في وقت ما قريبًا، ربما نهاية هذا العام أو خلال حدث Summer Game Fest الذي سينطلق في بداية يونيو القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button