ميزانية تطوير نسخ الريميك من Max Payne مساوية لميزانية Alan Wake 2

في تقرير مالي جديد أطلقه فريق Remedy كشف من خلاله الأستوديو عن النتائج المالية للعام الماضي 2023 كما أوضح أن ميزانية تطوير نسخ الريميك من Max Payne القادمة مساوية تمامًا لميزانية تطوير أحدث إصدارات الفريق لعبة Alan Wake 2.

في بيان مالي جديد، أكد أستوديو Remedy Entertainment أن إعادة إنتاج Max Payne 1 & 2 “ممكنة بميزانية تطوير مماثلة للعبة Alan Wake 2”. ويشير البيان أيضًا إلى أن الفريق أحرز تقدمًا كبيرًا على مدار العام في تطوير نسخ الريميك من اللعبة المذكورة.

يبدو أن عمليات إعادة الإنتاج لا تزال تسير على الطريق الصحيح، وهذا يتماشى مع التقارير السابقة التي ظهرت عن الفريق ومجريات التطوير لديه. وأضاف Remedy أنه إلى جانب الألعاب الأخرى، فإن إعادة إنتاج الأجزاء الأولى من MP ستتقدم إلى المراحل التالية من التطوير خلال النصف الأول من عام 2024. لذا، من الممكن أن يؤكد Remedy المزيد من معلومات الإصدار في وقت ما قريبًا.

في التقرير ذكر أيضًا أن أرباح الفريق انخفضت بنسبة 22% بسبب الإصدارات الأخيرة في عام 2023 وللمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع يمكنكم زيارة الرابط.

بالنسبة إلى ريميك الجزء الأول والثاني من Max Payne فقد كتب المطور Remedy في تقريره المالي الماضي أن الريميك يستعد للدخول في مرحلة ما قبل الإنتاج، أسلوب اللعبة والعناصر أصبحت واضحة وأشار إلى تواجد فريقه المنظم للعمل بشكل دوري على اللعبة.

تعتبر هذه الإنجازات هي شيء محفز للفريق ومؤشر كبير لنجاح هذا المشروع عند إطلاقه في المستقبل. الجدير بالذكر أن اللعبة ستكون من إنتاج مشترك مع شركة Rockstar Games وهي المالك الحالي لحقوق عنوان MP بعدما كان المالك السابق هو استوديو Remedy.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button