يبدو أن Game of Thrones ستتواجد بلعبة MMORPG من شركة Nexon

من منا لم يسمع حتى عن Game of Thrones (صراع العروش) ولو لمرة بالصدفة، يعتبر المسلسل كعلامة هو الأشهر في صناعة المسلسلات الترفيهية، ولكن يبدو أن العنوان يريد التفرع إلى صناعة جديدة تمامًا، وهي صناعة الألعاب.

يقال إن الناشر الكوري Nexon يعمل على لعبة MMORPG تجري أحداثها في عالم Game of Thrones، هذا وفقًا لتقرير جديد صادر عن Redanian Intelligence، موقع معجبي The Witcher، والذي حصل على معلومات عن المشروع، بالإضافة إلى العديد من التفاصيل عن اللعبة ذاتها.

أحداث لعبة Game of Thrones المزعومة ستدور في الشمال مع موطن عائلة Stark البطولية، وقيل أننا سنرى Winterfell وThe Wall كموقعين داخل اللعبة، الإطار الزمني لقصة لعبة Game of Thrones سيكون بين الموسم الرابع والخامس من المسلسل التلفزيوني.

سيختار اللاعبون بين بطل الرواية سواءً ذكرًا أو أنثى للتواجد في عالم اللعبة ولن يكون البطل من الأبطال أو الشخصيات المعروفة بالسلسلة. على أي حال تبدو فكرة لعبة الـ MMO مناسبة للعنوان، فالممالك السبع عبارة عن مساحة هائلة من اليابس، حيث رأينا خلال معظم الكتب والمواسم التلفزيونية السابقة شخصيات تسافر عبرها لأسابيع متواصلة.

لا نعلم حتى الآن من هو مطور اللعبة، سواء كان مطورًا داخليًا داخل Nexon أو استوديو آخر بالكامل، لكن الناشر لديه الكثير من الخبرة في ألعاب الـ MMO، ويستمر في الاستثمار بالتواجد الغربي وكان آخرها بنشر لعبة The Finals من السويد، لكن لاتزال هذه المعلومات غير مؤكدة بشكل رسمي لذلك ابق على اطلاع دائم خلال الأشهر القليلة القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button