شركة Tencent تزيد من حصتها في استوديو Remedy مجددًا

الناشر الصيني يزيد من حصته بعد زيادة أخيرة في 2022

يعتبر الناشر Tencent من أكبر الناشرين في العالم ويحافظ على هذه المكانة منذ سنوات، حيث يمتلك حصص في عدد من أبرز شركات الألعاب بمختلف مجالاتها في السوق، وبعد عمل استوديو Remedy الغزير على عدد من المشاريع يبدو أن الناشر الصيني يريد أن يضمن حصة أكبر من هذه الكعكة.

بحسب شبكة VGC يمتلك أكبر ناشر للألعاب بالتحديد 2,005,716 سهمًا في استوديو Remedy المطور لعناوين هامة مثل Control و Alan Wake، أي ما يعادل 14.8 بالمائة من أسهم الشركة، حيث من المقرر أن تنشر Tencent لعبة Remedy القادمة التي تحمل الاسم الرمزي Kestrel والتي هي حاليًا في مرحلة إثبات المفهوم، لكن مشروع Condor هو الأقرب حاليًا للإصدار من أي مشروع آخر للإستوديو وهو الاسم الرمزي للعبة فرعية قادمة من عنوان Control حيث تعتمد على العناصر الخدمية والجماعية بمضمونها.

على ذكر عنوان وعالم Control، لدينا مشروع Control 2 والذي يبدو أنه بعيد عن أي تفاصيل ملموسة في الوقت الحالي، لكن أكد استوديو Remedy منذ أكثر من شهر أن اللعبة في مرحلة اثبات اتجاهها ومفهومها، ويستهدف الإستوديو الحصول على جائزة لعبة العام بها لأنه ليس مجرد جزء عادي، وقال أنها ستكون تكملة تستحق الإنتظار، وبالفعل ونحن في انتظار المزيد من التفاصيل خلال الفترات القادمة.

بالنسبة إلى مشروع الريميك الضخم لأول جزئين من  Max Payne، فإنه خلال نهاية العام الماضي قد دخل مرحلة الإستعداد للإنتاج، حيث تم التأكيد أن الميزانية ستكون ممولة بالكامل من Rockstar وسيتم معاملتها كأي لعبة AAA يتم انتاجها وتطويرها من شركة Remedy، ومن المحتمل أن تصدر بعد لعبة Condor الجماعية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button