بطل كونوها ناروتو “Naruto” ينضم بشكل رسمي الى لعبة Fortnite بعد طول انتظار

بعد العديد من التلميحات والتسريبات التي أشارت إلى قدوم Naruto بطل النينجا في مسلسل الانمي الشهير ناروتو، والذي سيكون ضيف لعبة “Fortnite” فورتنايت القادم بشكل رسمي، وذلك من خلال إعلان الصفحة الرسمية للعبة على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في يوم السادس عشر من هذا الشهر “نوفمبر” 2021.

وبذلك ما تزال شركة Epic Games مستمرة بالمزيد في عمليات التعاون والتقاطع  مع عناوين الترفيه الأخرى، وذلك من خلال لعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite والعديد من شخصيات الأفلام الهوليودية والكوميك أو المانجا وألعاب أخرى، وليس غريباً أن تستمر في ذلك، وتتعاون مع إحدى أشهر شخصيات عالم الأنمي والمانجا الشهير في Shōnen Jump ناروتو.

قام كذلك حساب لعبة Fortnite الرسمي في وقت سابق بالإعلان عن ادخال واحدة من اكثر ما يميز سلسلة Naruto عن سلاسل الانمي الأخرى و هي حركة الركض السريع حيث تمد الشخصية يدها الى الخلف لتنطلق بشكل سريع مع ظهور تأثيرات السرعة من خلال تيار الهواء.

الحركة متوفرة تحت اسم Full Tilt Emote و يمكن الاطلاع على أداء بعض الشخصيات في لعبة Fortnite و هي تؤديها في الفيديو المرفق في التغريدة من هنا، حيث يعتبر هذا التعاون البسيط بمناسبة احتفال سلسلة Naruto بذكرى مرور 20 عام على السلسلة رغم صمت الكثير حول الامر الا انها لفتة جيدة من شركة Epic و لعبة Fortnite للتاريخ العريق الذي قدمته لنا سلسلة Naruto طوال الفترة الماضية.

المزيد عن فورتنايت:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى