بطل كونوها ناروتو “Naruto” ينضم بشكل رسمي الى لعبة Fortnite بعد طول انتظار

بعد العديد من التلميحات والتسريبات التي أشارت إلى قدوم Naruto بطل النينجا في مسلسل الانمي الشهير ناروتو، والذي سيكون ضيف لعبة “Fortnite” فورتنايت القادم بشكل رسمي، وذلك من خلال إعلان الصفحة الرسمية للعبة على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في يوم السادس عشر من هذا الشهر “نوفمبر” 2021.

وبذلك ما تزال شركة Epic Games مستمرة بالمزيد في عمليات التعاون والتقاطع  مع عناوين الترفيه الأخرى، وذلك من خلال لعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite والعديد من شخصيات الأفلام الهوليودية والكوميك أو المانجا وألعاب أخرى، وليس غريباً أن تستمر في ذلك، وتتعاون مع إحدى أشهر شخصيات عالم الأنمي والمانجا الشهير في Shōnen Jump ناروتو.

قام كذلك حساب لعبة Fortnite الرسمي في وقت سابق بالإعلان عن ادخال واحدة من اكثر ما يميز سلسلة Naruto عن سلاسل الانمي الأخرى و هي حركة الركض السريع حيث تمد الشخصية يدها الى الخلف لتنطلق بشكل سريع مع ظهور تأثيرات السرعة من خلال تيار الهواء.

الحركة متوفرة تحت اسم Full Tilt Emote و يمكن الاطلاع على أداء بعض الشخصيات في لعبة Fortnite و هي تؤديها في الفيديو المرفق في التغريدة من هنا، حيث يعتبر هذا التعاون البسيط بمناسبة احتفال سلسلة Naruto بذكرى مرور 20 عام على السلسلة رغم صمت الكثير حول الامر الا انها لفتة جيدة من شركة Epic و لعبة Fortnite للتاريخ العريق الذي قدمته لنا سلسلة Naruto طوال الفترة الماضية.

المزيد عن فورتنايت:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button