بعد الانتعاشة التي تشهدها سلسلة Fallout، يبدو أنها ستعود بقوة بمشاريع قيد التطوير

ظهر “تود هوارد” أحد المديرين المخضرمين في Bethesda في مقابلة مدتها ساعة في الحلقة الأخيرة من برنامج Kinda Funny Gamescast، وبالطبع كانت سلسلة Fallout واحدة من أبرز المواضيع.

عندما سُئل “تود” عن Fallout، أشار هوارد إلى بعض الأشياء الخاصة بالسلسلة التي لم يتم الإعلان عنها بعد، وقال أن الفريق فعل الكثير من الأشياء للسلسلة، قد يبدو أنه لا توجد لعبة جديدة كبيرة، لكنه أكد على دعم Fallout 76 المستمر بالمحتوى، حيث تحتوي 76 Fallout على اضافة رائعة ستأتي بخرائط جديدة هذا الصيف مع توسعة Skyline Valley.

وقال هوارد أيضًا أن لعبة Fallout 76 تضم الآن أكبر عدد من اللاعبين النشطين على الإطلاق، مما جعله فخورًا بكل العمل الذي قام به الفريق لتحسين اللعبة بعد الإطلاق المتواضع للعبة ​​في عام 2018، ثم تحدث عن Fallout New Vegas، وأشاد بـ Obsidian لعملهم في تلك اللعبة. 

لا نعلم ما الذي يقصده “تود” تحديدًا بالأشياء الموجودة تحت التطوير للسلسلة، بالتأكيد إن كان يقصد المسلسل فقد تم الكشف عن تواجد جزء ثاني قيد العمل بالفعل، لكن هل سنكون على موعد مع Fallout 5 في وقت ما، سنعلم بالتأكيد في وقتا ما.

بالأمس فقط أبلغنا عن شائعة مفادها أن Microsoft تسعى على ما يبدو إلى إنتاج لعبة “فول أوت” جديدة بواسطة مطور آخر بينما تعمل Bethesda على The Elder Scrolls VI، ومع كون Obsidian هو الخيار الواضح حاليًا يعود كل هذا إلى الشعبية المذهلة للعنوان، حيث حصد المسلسل  65 مليون مشاهد في أول 16 يومًا من عرضه، ليصبح ثاني أكثر المسلسلات مشاهدة على الإطلاق على Prime Video ويتصدر حتى على The Lord of the Rings: The Rings of Power لعام 2022.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button