الإعلان عن نسخة PC من The Last of Us 2 قريب، لكن الإصدار قد يكون متأخراً!

وفقًا للعديد من المصادر، الحصرية القادمة من حصريات بلايستيشن لأجهزة الحاسب ستكون لعبة The Last of Us 2، والآن يعود مصدر جديد ليؤكد أن الإعلان عن النسخة سيكون قريب جدًا ولكن موعد الإطلاق سيكون بعيد.

المسرب المعروف Silknight المشهور بتسريبه للعديد من أخبار الألعاب الصحيحة تحدث مؤخرًا عبر تغريدة جديدة أن الإعلان عن الجزء الثاني من اللعبة المذكورة لمنصة الحاسب الشخصي قد يحدث الشهر القادم، ولكنه في ذات الوقت قال أن موعد إطلاق النسخة على المنصة لن يكون قريبًا.

The Last of Us 2 هي الحصرية المقبلة التي ستصدر على PC

 أكد ذات المصدر أيضًا أن شركة سوني ستبدأ باتخاذ آلية جديدة بين فترة الإعلان عن حصرياتها للحاسب ومواعيد الإطلاق، حيث ستكون هناك فترة طويلة من بين الإعلان عن نسخ الحاسب من ألعابها ومواعيد الإطلاق على عكس ما مضى.

على ذكر نسخ الحاسب من حصريات سوني، بدأ مجتمع اللاعبين بصب غضبه على سوني بفعل الإعلانات التي أصبحنا نراها للحاسب أكثر من منصو بلايستيشن نفسها، حيث توجه العديد من اللاعبين الى مدونة بلايستيشن الرسمية لإنتقاد الإعلان عن صدور Ghost of Tsushima إلى الحاسب كما ذكرنا هنا.

هناك اشاعات متداولة تتحدث عن إطلاق God of War Ragnarok كذلك إلى الحاسب هذا العام بالإضافة إلى إطلاق نسخة الحاسب من Spider-Man 2 العام القادم 2025، فما هو رأيكم متابعينا بإعلانات سوني الأخيرة الحاسب مقارنةً بإعلانات منصتها الخاصة بلايستيشن؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button