دعما للاعبين العرب.. شركة Capcom تطلق قنوات تواصل اجتماعية خاصة بهم

تعلن Capcom الرائدة العالمية في تطوير ونشر وتوزيع الترفيه التفاعلي، عن إطلاق قنوات التواصل الاجتماعي المخصصة لمحبيها الناطقين باللغة العربية.

تهدف هذه الخطوة الاستراتيجية للتوسع في منصات التواصل الاجتماعي الإقليمية إلى التفاعل بشكل مباشر مع المعجبين في منطقة الشرق الأوسط، مقدمةً التحديثات والأخبار والمحتوى الحصري باللغة العربية.

الحسابات الجديدة للتواصل الاجتماعي، التي تحمل اسم “Capcom_AR”، متاحة الآن ويمكن الوصول إليها على المنصات الرئيسية:

  • Twitter/X: تابعوا Capcom على Twitter/X
  • :Instagram تابعوا Capcom على Instagram
  •  :Facebook تابعوا Capcom على Facebook
  • :TikTok تابعوا Capcom على TikTok

إن قرار Capcom بإطلاق هذه القنوات ينبع من التزامها بتعزيز التواصل مع المعجبين واللاعبين في الشرق الأوسط، مقدمةً أحدث المحتويات باللغة العربية مباشرةً من الناشر. يمكن للمعجبين توقع تحديثات منتظمة تشمل المحتوى من وراء الكواليس، إعلانات الألعاب، فعاليات المجتمع، والمزيد.

تفاعلوا معنا! تدعو كابكوم جميع اللاعبين والمعجبين من الشرق الأوسط وخارجها للانضمام إلى هذه المنصات للبقاء على تواصل مع أحدث الأخبار من عالم كابكوم المثير.

ما رأيكم في هذه الخطوة الهامة بالنسبة لشركة يابانية عملاقة؟

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button