هل تعلم من الذي حصل على ذراع تحكم بلايستيشن 5 DualSense باللمسة الذهبية؟

ستتنمى أن تكون موظفاً لدى شركة سوني بعد قرائتك لهذه الخبر

يبدو أن الراتب المجزي والمكافئات المالية ليست كل الإمتيازات التي يتمتع بها موظفي شركة سوني، فهناك إمتياز مغري ويعطي دفعة معنوية للموظفين في الشركة بحصولهم على جهاز بلايستيشن 5 مع وحدة تحكم DualSense نسخة خاصة تبدو رائعة جداً مرصعة باللونين الأبيض والذهبي من قبل الشركة ستجعلك بكل تأكيد تشعر بالغيرة.

وهذا شىء منطقي وطبيعي بكل تأكيد، خاصة بعد الإطلاق الناجح للجهاز في كل أنحاء العالم، وإستمرار عمليات البيع، وإرتفاع الطلبات المسبقة التي عجزت الشركة عن تغطيتها، حيث كان لابد من مكافئة الفريق العامل على الجهاز الجديد بهذه الهدية القيمة.

في صورة نشرها مدير تصميم المنتجات لدى بلايستيشن Joey Rabbitt، تم تبديل الغطاء الأسود لذراع التحكم DualSense  الخاصة بنسخة فريق الإطلاق بتصميم يتميز بلمسة ذهبية لامعة ومدهشة، طبعاً مع الحفاظ على باقي جوانب ذراع التحكم باللون الأبيض، مع طباعة جملة “فريق إطلاق بلايستيشن 5” على المقبض الأيسر لذراع التحكم.

سيظل هذا الإصدار الخاص لذراع التحكم حصرياً لفريق الإطلاق، وربما قد نشهد ظهور نسخ أخرى لفريق استديوهات بلايستيشن، أو موظفين آخرين من شركة سوني، ولا توجد حتى الآن خيارات رسمية متاحة للاعبين حول العالم بتغيير التصاميم الخاصة بذراع التحكم.

ولكن شركة Skin Decor Evolve قامت مؤخرًا بإصدار عدة ألوان مختلفة لواجهة DualSense مع وجود اللون الذهبي المشابه لتصميم فريق الإطلاق الإصدار المحدود، وهي متاحة عبر الإنترنت، حيث يمكن للاعبين تغيير التصاميم الخاصة بذراع التحكم الخاصة بهم قبل فوات الآون، لأن شركة سوني في الوقت الحالي ترفض إصدار أي منتجات غير رسمية، لأنه قد لا تستطيع أشكال وتصاميم Decor Evolve لفترة طويلة من الزمن.

يذكر ان شركة Decor Evolve قد اعلنت انها اتخذت هذه الخطوة بشكل فردي ولا يوجد اي تعاون او اتصال مع شركة سوني التي لم تبدي اي ردة فعل حتى الان حول الامر ولكن من المتوقع ان تقوم الشركة بنفس التصرف الذي قامت به امام شركات سابقة قامت بطرح اغطية بديلة لاجهزة بلايستيشن 5 حيث قامت سوني باقافها بشكل كامل باستثناء شركة dbrand التي اعلنت عن بيع اغطية بالوان مختلفة للجهاز متحدية بذلك خطوات سوني القانونية التي يمكن ان تتخذها كما فعلت مع سابقاتها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button