مفاجآت غير مسبوقة في مهرجان التحية High 5 من Honor of Kings لعام 2024

مكافآت وفيرة وأبطال جُدد ومظاهر جديدة بانتظار المشاركين في الاحتفالية

تعد فعاليات مهرجان التحية High 5 في لعبة Honor of Kings، المستمرة حتى يوم 24 مايو هذا العام، بتقديم مفاجآت غير مسبوقة للمشاركين فيها، حيث ينضمّ إلى المنافسات لاعبون من تركيا، والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذلك من رابطة الدول المستقلة والعديد من دول جنوب شرق آسيا والبرازيل، للمشاركة في الفعاليات ونيل فرصة الفوز بالكثير من المكافآت.

يوهوان وإرين ونيزا – ثلاثة أبطال جُدد ينضمّون إلى الاحتفالية

في يوم 3 مايو، تصل الساحرة العازفة يوهوان إلى اللعبة لتعزف ألحانًا قادرة على حماية الزملاء أو مهاجمة الأعداء بحسب النغمة التي تعزفها. كما تتيح لها قدرتها الخارقة اكتساب التحصين ضد الاستهداف لتتمكن بكل سهولة من تفادي التعرض للأضرار.

واعتبارًا من يوم 14 مايو، تصل أميرة الأقزام إرين، القنّاصة الرشيقة التي تعتمد على مهاراتها السحرية في شنّ هجماتها المتميزة. كأميرة للأقزام، تتمتع إرين بحالة من الاتحاد مع الغابة، مما يتيح لها استخدام مهارتها الفائقة لإطلاق أوراق الأشجار على العدو.

ومن جديد، ينهض البطل نيزا المتمرد من أعماق النار لينضم إلى قائمة الأبطال يوم 29 مايو. يتجوّل هذا المقاتل في المسارات على عجلاته المشتعلة ليقدم الدعم السريع عند الحاجة، مستخدمًا رمحه العتيد لإلحاق الضرر بالأعداء.

Honor of Kings

شكلوا الفرق لاقتناص النصر الكبير

تحتفل فعاليات يوم التحية High 5 من Honor of Kings بروح التعاون والعمل الجماعي في سبيل تحقيق النصر، حيث يمكن للاعبين تشكيل الفرق الجديدة أو جمع الأصدقاء لنيل فرصة الفوز بالعديد من المكافآت المذهلة من خلال المشاركة في الفعاليات، والتي تشمل:

  • فعالية بطاقة المزايا – سجّل الدخول للحصول على مظهر مولان الأرنوبة، وبطاقة خبرة أركانا من المستوى 5، و 100 من الأركانا. ولكن انتظر؛ فهناك المزيد!
  • لفترة محدودة، يتاح جميع الأبطال للعب مجانًا، كما تتاح كذلك خمسة مظاهر مختارة، بما في ذلك مظهر واحد من الفئة S مجانًا.
  • فوائد عديدة لتشكيل الفرق ، مثل صناديق امتيازات تصنيف الفرق، وبطاقات خبرة الأبطال، وتأثيرات القتل الخاصة.
  • خلال يومي 4 و5 مايو، سيحصل اللاعبون فوق المستوى الذهبي 4 على عدد مضاعف من نقاط الشجاعة والذهب والخبرة في ما يصل إلى خمس مباريات يوميًا.
  • سرقة البيض – أكمل المهام اليومية لكسب طعام العملاق، مما سيؤدي إلى زيادة معدل إنتاجه للبيض ويتيح مزيدًا من الفرص لسرقة البيض وكسب المكافآت.
  • بينغو – قم بإضاءة جميع الأيقونات الموجودة في صف واحد أفقيًا أو عموديًا لتحصل على المكافأة المقابلة، وأكمل إضاءة الأيقونات في البطاقة بأكملها للفوز بالجائزة الكبرى.
  • الأحاجي – اجمع قطع الأحجية لفتح المكافآت، وأكمل الأحجية لتحصل على مظهر دائم مجانًا. الكثير من المظاهر الجديدة بانتظارك

Honor of Kings

لا تفوّت فرصة امتلاك بعض المظاهر الجديدة المذهلة، مثل:

  • تشكيلة الأرواح المقنّعة الخاصة بالأبطال ليو باي، وجوان يو، وجانغ فاي.
  • أول مظهر خارق للبطلة داجي – الثعلبة الجميلة ذات التسعة ذيول.
  • مظاهر جديدة من مسلسل رحلة إلى الغرب للأبطال ووكونغ، وأرلي، ولايدي جين.

آخر مستجدّات الجولة الأولى من سلسلة Open Series لعام 2024

بمجرد إانتهاء جولة التصفيات يوم 5 مايو، سيواصل 64 فريقًا من بلدان المناطق الأربع المشاركة مشوار المنافسة خلال الفترة من 10 إلى 19 مايو، يلي ذلك تأهل أفضل الفرق من المناطق الأربع إلى الجولة الأولى من نهائيات بطولة 2024 HoK Open EMEA لتقتنص فرصة التأهل للمشاركة في الموسم الثاني من بطولة Invitational التي ستقام هذا الصيف.

يمكنكم متابعة جميع الفعاليات المثيرة ابتداءً من يوم 10 مايو داخل اللعبة أو عبر القناة الرسمية على موقع يوتيوب، ومن الجدير بالذكر أن سلسلة Open Series قد انطلقت رغبة من Honor of Kings في إتاحة منصّة تنافسية للاعبيها كي تمكنهم من استعراض مهاراتهم وإمكاناتهم المتميزة، بما ينسجم مع رؤية Honor of Kings الهادفة لمواصلة الاستثمار في منظومة الرياضات الإلكترونية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button