ميازاكي يكشف المزيد من أسرار إضافة Elden Ring: Shadow of the Erdtree

سيتم إصدار المحتوى الضخم القابل للتنزيل Elden Ring: Shadow of the Erdtree في يوم 21 يونيو، وهذا هو المحتوى الإضافي الوحيد للعبة السولز “Elden’s Ring” منذ إصدار اللعبة قبل عامين، ووفقًا للمعلومات التي حصلنا عليها، سيكون حجم المحتوى من أكبر الاضافات القابلة للتنزيل (DLC) منذ تأسيس استديو Fromsoftware.

بدعوة من الناشر Bandai Namco، أجرت مجموعة Bonfire مؤخرًا مقابلة متعمقة مع منتج اللعبة Hidetaka Miyazaki، وعبر الموقع الصيني zhuanlan.zhihu، مناقشة المحتوى القابل للتنزيل والمحتوى الجديد وحبكة القصة والخطط المستقبلية للعبة، والعديد من التفاصيل المثيرة.

ومن الجدير بالذكر أن منظمي المقابلة لم يزودوه بأي “مخطط تفصيلي” قبل المشاركة في هذه المقابلة، لذلك كانت جميع الإجابات مرتجلة، مما يوضح مدى معرفة السيد ميازاكي بأعماله. ولتسهيل القراءة، قمنا بتقسيم محتوى هذه المقابلة إلى عدة أجزاء، وكانت أهم الأسئلة التي تم طرحها على النحو التالي..

【نظام اللعبة】

س: لماذا قررت سرد “Elden Ring: Shadow of the Erdtree” على شكل محتوى ضخم قابل للتنزيل؟

ج: في الواقع، كانت لدينا بالفعل أفكار ذات صلة عند تطوير اللعبة نفسها. تم تطوير “Elden Ring” بناءً على الأساطير التي أنشأها السيد جورج آر آر مارتن في ذلك الوقت، شعرنا أن الحجم كان كبيرًا جدًا وكان من الصعب ملاءمته بالكامل في هيكل اللعبة الرئيسية. لذلك، لم يتم التخطيط لوضع هذه المحتويات عمدًا في المحتوى القابل للتنزيل، ولكنها أجزاء كانت موجودة بالفعل.

س: لقد أطلقت سلسلة “Dark Souls” سابقًا محتوى قابل للتنزيل، وهذه المرة، في “Elden’s Ring” قمتم بتجميع جميع المحتويات في محتوى قابل للتنزيل واحد. هل هذا لاعتبارات مماثلة؟

ج: عالم Elden Ring يهدف الى الاستكشاف والمغامرة في عالم كبير من أجل تقديم مثل هذه التجربة، هناك حاجة حتماً إلى عالم واسع وضخم. لذلك، بدلاً من تقسيمه إلى عدة أجزاء، من الأفضل إنشاء عالم ضخم، إذا تم إصدارها كأجزاء منفصلة، فسيتم تقليل حرية الاستكشاف والشعور بالمغامرة.

س: لقد مر أكثر من عامين منذ إصدار المحتوى الأصلي للعبة، وقد تم بالفعل تشكيل مستويات ومعدات العديد من اللاعبين، فكيف يجب موازنة قوة العدو وصعوبته في المحتوى القابل للتنزيل؟

ج: من المحتمل أن تكون صعوبة المحتوى القابل للتنزيل مساوية لمستوى النصف الثاني من اللعبة الأساسية، لأن اللاعبين بحاجة إلى هزيمة الزعماء راداهن و مارجيت، ويجب أن يكون لدى اللاعبين في هذا الوقت فهم معين للعبة. بشكل عام، نظرًا لأنه الجزء الثاني، فإن الصعوبة مرتفعة نسبيًا.

لقد قدمنا ​​أيضًا نظام مستوى جديدًا في المحتوى القابل للتنزيل، مما يسمح لك باختيار شدة التحدي بحرية. على سبيل المثال، إذا كان مستوى اللاعب في اللعبة الأساسية مرتفعًا جدًا بالفعل، فيمكنه اختيار إيقاف النمو وعدم ترقية نظام المستوى الجديد هذا لتحدي العدو. ولكن إذا شعر أن الأمر صعب عليه بالفعل، فيمكنه الاستمرار في تحسين نظام المستوى الجديد وقوة الشخصية، وسيحتوي المحتوى القابل للتنزيل أيضًا على أعداء أقوياء اختياريين مثل مالينيا.

Miquella - Elden Ring

س: ما هو تأثير الأسلحة والسحر الجديد على اللعبة؟

ج: يضيف المحتوى القابل للتنزيل العديد من الأسلحة الجديدة والمهارات القتالية الجديدة والتعاويذ الجديدة، وفيما يتعلق بأنواع الأسلحة وحدها، تمت إضافة 8 فئات جديدة حتى اللاعبين الذين يتقنون المحتوى الرئيسي بالفعل سيكونون قادرين بالتأكيد على الحصول على تجربة لعب جديدة وتطوير تكتيكات جديدة.

بالطبع، هذه العناصر الجديدة لا تقتصر على المحتوى القابل للتنزيل ويمكن جلبها إلى اللعبة الرئيسية ويمكن للاعبين المهتمين محاولة تحدي الزعماء الأصليين بأسلحة جديدة.

س: ما هي مدة لعبة المحتوى؟ هل تنصح اللاعبين بإعطاء الأولوية لإكمال القصة الرئيسية أو تجربة المحتوى القابل للتنزيل؟

ج: أدرك أن تقديري السابق للمدة كان خاطئًا. صرحت في مقابلة سابقة أن إكمال اللعبة قد يستغرق حوالي 30 ساعة، لكنني أدركت لاحقًا أن هذا التقدير لم يكن دقيقًا بالنسبة لمعظم اللاعبين. بصفتنا مطورين، نلعب اللعبة بشكل متكرر ونفهم محتواها بشكل كامل، فنحن ماهرون جدًا، لذا فإن المدة ليس لها قيمة مرجعية.

أما بالنسبة لترتيب اللعب، فيمكن للجميع اللعب حسب تفضيلاتهم، ولا يوجد ترتيب صارم، وإذا كان هناك أي شيء، فإننا نوصي بالبدء في تجربة المحتوى القابل للتنزيل بعد لعب النصف الثاني من المحتوى الرئيسي، ثم العودة إلى الجزء الرئيسي لإكمال اللعبة، لأنه إذا قمت بمسح هذا الفصل أولاً، فسوف تنتقل مباشرة إلى الفصل الثاني، ولا توجد طريقة للاتصال مباشرة بـ DLC.

Elden Ring

【الحبكة】

س: هل سيحل المحتوى القابل للتنزيل أي مخاوف تتعلق بالقصة، أم أنه سيجلب المزيد من المحتوى الجديد الذي يستحق المناقشة؟

ج: ستتم الاجابة على بعض الألغاز التي تركتها اللعبة الرئيسية، أما فيما يتعلق بما إذا كان سيجلب المزيد من الأحداث الجديدة على هذا الأساس، فلا أستطيع أن أضمن أنه بشكل عام، من خلال المحتوى القابل للتنزيل، سيكون لدينا فهم أعمق لرؤية العالم وقصة اللعبة. .

س: بالتزامن مع إطلاق محتوى المحتوى القابل للتنزيل، هل سيتم إعادة تنظيم وتحديث قصة اللعبة الرئيسية؟

ج: لا. تمامًا مثل ألعابنا الأخرى، فكرتي هي أنه من المتوقع أن يكتمل جزء القصة من قبل اللاعبين أنفسهم، كما أن طريقة اللعب الخاصة باللاعبين هي أيضًا جزء من القصة، لذلك لن يتم “تعديل” قصة هذه المقالة من خلال المحتوى القابل للتنزيل. بالطبع، إذا كانت هناك أخطاء واضحة، فسيتم إصلاحها، ولكن لن تكون هناك تغييرات في المؤامرة.

س: في الرسم المفاهيمي لـ “ظل الشجرة الذهبية”، هناك أشياء كثيرة تشبه الستائر التي تظهر في خلفية الشجرة الذهبية المكسورة، ما هي معاني هذه الستائر؟ وفي نهاية الفيديو الترويجي، مع رفع ميكايلا يدها، لماذا اختفت هذه الستائر مرة أخرى؟

ج: نأمل أن نجعل اللاعبين يشعرون بأن “Land of Shadows” و”Borderland” هما عالمان منفصلان ومختومان ماديًا، أما الجزء الذي يختفي فيه الستار، فليس من المناسب الكشف عنه بعد. ويمكن القول أن السبب وراء تصميم “شجرة الظل” المكسورة في الصورة بهذه الطريقة هو تقديم الشكل والمظهر لـ “هذا عالم تشوه فيه الإرادة وتنهار تدريجيًا”.

س: هل ستظهر قوى جديدة في الـ DLC؟ هل لا تزال الفصائل الواردة في هذا المقال، مثل “النجوم” و”الإصبعان”، تتمتع بنفوذ في عالم “Shadowlands”؟

ج: يعتمد ذلك على كيفية تعريفك لـ “القوة”. بالطبع ستكون هناك مجموعات جديدة، وعلى هذا الأساس سيتم استكمال بعض المنظمات المعروفة.

س: هل هناك شخصيات غير قابلة للعب نعرفها جميعًا؟ هل ستعود الشخصيات الجديدة في المحتوى القابل للتنزيل إلى اللعبة الرئيسية؟

ج: سيكون هناك العديد من الشخصيات الجديدة المستقلة عن هذا الفصل، ولكن عمومًا الشخصيات غير القابلة للعب التي “تظهر مباشرة” لن تعود إلى هذا الفصل. والسبب هو أنه إذا تم تصميمه بهذه الطريقة، فقد يكون هناك موقف حيث يقتل اللاعب أحد الشخصيات غير القابلة للعب في هذا الفصل، مما يجعله غير قادر على الظهور في قصة المحتوى القابل للتنزيل. وبطبيعة الحال، فإن بعض الشخصيات التي نعرفها بشكل غير مباشر، مثل ميكايلا المألوفة، ستظهر بالتأكيد طوال القصة.

Elden Ring Shadow of the Erdtree

س: هناك عنصران متشابهان جدًا في اللعبة الرئيسية، “زنبق الماء ميكايلا” و”زنبق الماء تورينا” جميعنا نعرف ميكايلا، فهل سيكون هناك دور لتورينا في المحتوى القابل للتنزيل؟ ما هي علاقتها مع ميكايلا؟

ج: أثارت هوية ميكايلا وتورينا الكثير من النقاش بعد إصدار اللعبة الرئيسية، ويمكن اعتبارهما وجودين مختلفين، لكننا لا نريد الكشف عن العلاقة المحددة بعد، ونأمل أن يتمكن الجميع من استكشافها بمفردهم. ما يمكن قوله هو أن تورينا ستظهر بالفعل في المحتوى القابل للتنزيل، وسيتم شرح العلاقة بين الاثنين بشكل أكبر.

س: هل سيكون للنهاية التي اختارها اللاعب في القصة الرئيسية تأثير مختلف على قصة المحتوى القابل للتنزيل؟ هل يحتوي المحتوى القابل للتنزيل على نهايات متعددة؟

ج: المحتوى القابل للتنزيل هو وجود مستقل، لذا فإن اختيارات اللاعب في القصة الرئيسية لن تؤثر على قصة المحتوى القابل للتنزيل. أما بالنسبة للنهاية، في الواقع لا يوجد ما يسمى “النهاية” أو “النهاية”. بالطبع، لن يحتوي المحتوى القابل للتنزيل على العديد من النهايات مثل اللعبة الرئيسية، ولكن سيظل يتعين على اللاعبين مواجهة بعض “الخيارات” أثناء اللعبة.

س: الشرط الأساسي لدخول المحتوى القابل للتنزيل هو هزيمة “Shatterstar Latarn” و”Blood King Monger”. من السهل فهم هزيمة Monger، فبعد كل شيء، فإن مدخل المحتوى القابل للتنزيل خلفه، فما هو الإعداد لهزيمة Latarn؟

ج: من منظور الحبكة، سوف يفهمها اللاعبون بعد تجربة المحتوى القابل للتنزيل، لذلك لن يكون هناك أي حرق هنا. من منظور تصميم اللعبة نفسه، مع الأخذ في الاعتبار أن الجميع عمومًا يهزمون Latarn أولاً، ثم يواجهون Monger، فقد قمنا بمثل هذا التقييد، ويقع “مدخل” المحتوى القابل للتنزيل خلف Blood King Monger.

【أسلئة أخرى】

س: هل “Elden Ring: Shadow of the Erdtree” هو المحتوى القابل للتنزيل الوحيد للعبة، وإذا لم يكن الأمر كذلك، هل هناك أي ترتيبات أخرى يمكن الكشف عنها؟

ج: إنه المحتوى القابل للتنزيل (DLC) الأول والأخير، وليس لدينا أي خطط لإضافة المزيد من المحتوى إلى Elden Circle، لكن لم يتقرر بعد ما إذا كانت قصة اللعبة بأكملها ستكون محور التركيز، فأسلوب Fromsoftware في القيام بالأشياء هو أنه بشكل عام لا يسمح بقفل مستقبل اللعبة بسهولة، ولكن من الأفضل ترك بعض الاحتمالات.

س: بما أننا تحدثنا عن الاحتمالات المستقبلية، بالنسبة لك، إذا كان هناك فيلم قادم، ما هي القصص التي تود أن ترويها؟

ج: من الصعب الإجابة على هذا السؤال بسبب مكانتي الوظيفية… إذا تحدثت عن ذلك الآن، فسيكون ذلك حرقًا بالإضافة إلى ذلك، فإن عادتي في صنع الألعاب هي التفكير والإبداع في نفس الوقت، فهناك الكثير من المتغيرات في هذه المرحلة، لذلك لا أستطيع أن أعطي الكثير من الإجابة.

س: منذ إطلاق “Demon’s Souls”، تم طرح العديد من “الألعاب المبنية على Souls” والتي لم تنتجها شركة Fromsoftware في السوق. أود أن أسأل السيد ميازاكي، هل جرب أعمالًا مماثلة من شركات مصنعة أخرى؟ كونك أحد رواد هذا النوع، ما رأيك في انتشار ألعاب Souls اليوم؟

ج: لم نحدد فعليًا ما يسمى بنوع “السولز”. غالبًا ما ألعب هذا النوع من الألعاب بنفسي، كلاعب بالطبع. يسعدني جدًا أن أتمكن من لعب العديد من الألعاب من هذا النوع، فهي تحتوي على الكثير من المحتويات الجديرة بالثناء، ويمكنني أن أتعلم الكثير كمبدع.

في الواقع، عندما قمنا بتطوير “Demon’s Souls” لأول مرة، اتبعنا اتجاه العصر وقمنا بتطوير شيء يلبي توقعات المستخدمين؛ قمنا نحن والمطورين الآخرين باستكشاف ودراسة بعضنا البعض بشكل مشترك، وكان هدف الجميع هو نفسه، “منح اللاعبين أفضل” تجربة الألعاب”.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button