مميز

شاهد البث المباشر لحدث The Game Awards 2022 هنا..

ليلة ساخنة لمجتمع اللاعبين

ربما اصبح حدث The Game Awards 2022 هو الاول والاهم الذي ينتظره عشاق العاب الفيديو خلال العام. فبجانب الاعلان عن العناوين الفائزة بالجوائز، يتم خلاله الكشف عن الكثير من العناوين الجديدة سواء من شركات الطرف الاول او الثالث.

هذا العام وكالعادة سنكون على موعد مع نسخة جديدة من حدث جوائز العاب الفيديو الذي يتم عقده على شرف الاعلامي الشهير جيف كيلي. سيشاركنا من خلاله الكثير من التطورات في مجال صناعة الالعاب وما يمكن ان نراه في المستقبل.

موعد انطلاق فعاليات حدث The Game Awards 2022

كما هو معلن في وقت سابق، سيتم عقد الحدث يوم 8 ديسمبر الجاري، لكن بسبب فارق التوقيت فسوف يكون الحدث فعلياً فجر يوم الجمعة 9 ديسمبر في تمام الساعة 2:30 ليلاً بتوقيت مكة.

روابط البث المباشر

من الرائع ان الحدث سيكون منقول بشكل مجاني عبر العديد من القنوات الشريكة ولكن في حال كنت تريد متابعة الحدث من المصدر فيمكنك من خلال القنوات الرسمية التالية:

ايضا، وكما عودناكم، فسوف نكون معكم في تغطيتنا الخاصة للحدث من خلال موقع VGA4A حيث سنقوم بنقل اهم الاعلانات التي يكشف عنها خلال الحدث بجانب العناوين الفائزة بالجوائز.

فيما يتعلق بالمدة الزمنية التي سيستغرقها حدث The Game Awards 2022، فليس هناك وقت محدد، لكن حسب النسخ السابقة فنتوقع ان يمتد لحوالي 3 ساعات.

فيما يتعلق بالعناوين المرشحة للجوائز المختلفة المصنفة، فقد تم الكشف عن القوائم الكاملة التي يمكنك الاطلاع عليها هنا، من ضمنها الالعاب الستة التي ستتنافس على لقب لعبة السنة والتي ستكون كالتالي.

الالعاب المرشحة للقب لعبة السنة The Game Awards 2022

  1. لعبة A Plague Tale: Requiem.
  2. لعبة Elden Ring.
  3. لعبة God of War Ragnarok.
  4. لعبة Horizon Forbidden West.
  5. لعبة Stray.
  6. لعبة Xenoblade Chronicles 3.

ما هي الاعلانات المتوقعة خلال الحدث؟

في هذه المرحلة، لا نعرف أي شيء رسمي حول ما يمكن الإعلان عنه في The Game Awards 2022. لكن وكما هو الحال دائمًا، هناك بعض الشائعات والتخمينات التي تم تداولها خلال الفترة الماضية.

فمثلاً، كانت هناك شائعات حول ظهور لعبة Crash Bandicoot جديدة خلال الحدث، والتي يُحتمل أن تكون لعبة متعددة اللاعبين (اونلاين) تحت اسم Wumpa League.

الصحفي الشهير جيف جروب قال ان لعبة Star Wars Jedi: Survivor التي ستكون تكملة للعبة Fallen Order، قد تحصل على تاريخ إصدار في حفل توزيع جوائز الالعاب. ايضا، يُشاع أن لعبة Monster Hunter Rise في طريقها إلى اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس، وقد يتم الكشف عن ذلك خلال الحدث.

ايضا، حصلنا على تأكيدات بأن لعبة Final Fantasy 16 ستكون موجودة في الحدث كذلك. هذا كل ما لدينا جتى اللحظة ولكن سنقوم بتحديث التقرير في حال حصولنا على معلومات جديدة سواء من خلال التسريبات او الاعلانات الرسمية.

من ناحية أخرى، لدينا المسرب المشهور توم هندرسون الذي أثار الجدل بنشره تغريده “حذفت لاحقاً” يقول فيها أن سوني لأول مرة ستستغل الحدث بالكشف عن مجموعة من الإعلانات الخاصة بها وبمنصتها بلايستيشن.

ما يزيد الشكوك، هو ان سوني لم تعقد اي حدث خاص بها خلال عام 2022 الذي شارف على الانتهاء. وربما يكون حدث جوائز الالعاب هو الوسيلة الوحيدة المتاحة لها على الاقل للكشف عن بعض العناوين القادمة لمنصات بلايستيشن خلال لافترة القادمة.

هل انتم متحمسون لحدث جوائز العاب الفيديو The Game Awards 2022 لهذا العام؟ شاركونا انطباعاتكم وتوقعاتكم في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button