يبدو أن Call of Duty Black Ops 6 سنراها بأول كشف خلال الشهر الجاري

تصاعدت الضجة حول لعبة Call of Duty 2024 بعد أن أكدت التقارير الأخيرة على ما يبدو أنها ستكون الموضوع الغامض الخاص بعرض Xbox Direct في 9 يونيو. ومن المتوقع أن نرى لعبة Call of Duty Black Ops 6 القادمة بكشف أول في الأسابيع المقبلة .. في شهر مايو.

تأتي المعلومات وفقًا لموقع Insider Gaming، الذي يفيد بأن هذا الشهر سنرى الشعار الرسمي وتشويقًا قصيرًا للعبة Call of Duty القادمة، قبل التعمق أكثر في اللعبة بمعرض Xbox في يونيو، وأشار التقرير إلى أن اللعبة تحمل الاسم الرمزي Cerberus وستكون واحدة من ألعاب سلسلة Black Ops، وهناك الكثير من الأدلة الحديثة التي تدعم ذلك.

لقد أسفرت جهود البحث عن البيانات لموسم MW3 الأخير عن بعض النتائج المثيرة للاهتمام بالفعل، تمت الإشارة إلى شعار Cerberus الذي رأيناه في إعلان عرض Xbox في جميع أنحاء ملفات اللعبة وكان مكتوب ‘s3_cerberus_reveal’، بينما نشر حساب Charlie Intel على منصة “اكس” صورة لمكافآت CoD 2024.

أما بالنسبة للوقت المحدد الذي يمكننا أن نتوقع فيه وصول هذه النظرة الخاطفة، يقول “skyla” وهو أحد المطلعين على البيانات الداخلية وقد نشر شعار Cerberus في يناير، أنه سيتم الكشف عن لعبة Call of Duty التالية قرب نهاية الموسم الثالث في اللعبة، و من المفترض أن ينتهي الموسم في 28 مايو، وهذا يتماشى مع تقرير Insider Gaming.

 

على الرغم من عدم وجود تفاصيل إضافية حول كيفية تنفيذ هذا الحدث، يبدو أنها الطريقة المثالية لبدء الضجة عن Call of Duty Black Ops 6، لكن نحن في النهاية بانتظار حدوث الكشف المنشود خلال الشهر الحالي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button