الكشف عن محتوى Modern Warfare 3 الحصري لأجهزة بلايستيشن..

مع خروج أخبار صفقة استحواذ مايكروسوفت على Activision وانتشارها بشكل واسع، كشفت بلايستيشن وهذه الأخيرة عن المحتوى الحصري من لعبة Modern Warfare 3 القادم لملاك أجهزة بلايستيشن.

المحتوى الحصري لملاك أجهزة بلايستيشن من لعبة Modern Warfare 3 الذي يأتي تحت عنوان Lockpick Operator سيكون عبارة عن محتوى مدفوع بشكل زي Lock Pick وسكين Stary إحترافية وأيضًا سلاح AMRican Gothic ويمكنكم مشاهدة العرض الخاص بهذه الحزمة أدناه.

ستتمكن من الحصول على هذه الحزمة عند طلب لعبة Modern Warfare 3 مسبقًا من خلال متجر بلايستيشن وستتوفر مع إطلاق اللعبة لأجهزة PS4 و PS5.

محتوى Modern Warfare 3 Lockpick Operator على بلايستيشن

  • عميل Lock Pick بالزي المميز
  • سكين Stary
  • سلاح AMRican Gothic

لدى Sony و Activision صفقة تسويق Call of Duty طويلة الأمد والتي شهدت في السنوات الأخيرة حصول مالكي بلايستيشن على مجموعة من المحتوى الحصري بما في ذلك الحزم داخل اللعبة وأوضاع اللعب الحصرية والوصول المبكر إلى الاختبارات العامة. يقول وصف هذا المحتوى الحصري من اللعبة المذكورة ما يلي:

“بأصابع خفيفة ولكن بقبضة قوية، Elodie ‘Lockpick’ Micheaux هو لص فنون ماكر ذو دوافع نبيلة، وعميل جديد مثير ليأتي إلى Modern Warfare، وفقًا لـ Activision.”

قبل أيام، كشفت الشركة عن عرض لأسلوب لعب طور اللعب الجماعي، حيث شاهدنا عودة بعض الخصائص التي نالت استحسان اللاعبين من الأجزاء الماضية، مثل امكانية إلغاء “التزحلق” على الأرض وكذلك إضافة خاصية إلغاء أو تفعيل أنميشن تعبئة الذكيرة “Reload”، كما نشاهد عودة العديد من العناصر المساعدة التي تملك فعالية كبيرة.

يذكر أن البيتا المفتوحة لطور اللعب الجماعي للعبة يبدأ اليوم وهي مخصصة لملاك أجهزة بلايستيشن، وستبدأ بيتا تجريبية أخرى الطور لباقي الأجهزة الأخرى في تاريخ 14 أكتوبر الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button