الاخباربلايستيشن 4موضوع مميز

يبدو ان حصرية البلايستيشن 4 المنسية Wild لم تموت حتى الان..

لن الومك اذا سألتني ما هي لعبة Wild و متى تم الاعلان عنها خصوصا بعد انقطاع اخبارها سواء من المطورين في استيديو Wild Sheep او من شركة سوني التي اوقفت الحديث عن اللعبة او استعراضها منذ مدة طويلة..

اليوم تمكنا من الحصول على معلومات تفيد بان شركة سوني قامت بتسجيل العلامة التجارية الخاصة بلعبة Wild في الولايات المتحدة و هذا بحد ذاته تأكيد لنا بان اللعبة مازالت موجودة و لم تنتهي رغم انقطاع اخبارها منذ عام 2015 بعد ان تم الكشف عنها في معرض E3 2014.

اللعبة من تطوير استيديو Wild Sheep و يشرف على تطويرها مايكل انسيل مطور لعبتي Beyond Good and Evil و Rayman و قد تم الكشف عن اللعبة عام 2014 و هي من العاب البقاء و النجاة تدور فكرتها حول استخدام الغرائز الطبيعية في التفاعل مع البيئة و استخدامها من اجل البقاء في عالم تملئة العدائية من قبل الحيوانات المفترسة و يمكن التعاون فيها مع بعض اللاعبين الاخرين من اجل مساعدتهم على البقاء.

[irp]

اللعبة لم تحصل على اي تفاصيل منذ الكشف عنها و بعد انتقال مايكل انسيل للتركيز للعمل على مشاريعة الجديدة ظننا ان اللعبة لم تأتي ابدا و لكن مع هذه الخطوة الجديدة من سوني فربما يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حولها قريبا و ربما نحصل ايضا على تاريخ اطلاق.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار