ما مدى صعوبة توسعة Elden Ring: Shadow of Erdtree؟ ميازاكي يجيب..

Elden Ring ليست من أصعب ألعاب السولز، لكنها بالتأكيد ليست مثل أي لعبة أخرى من ناحية الصعوبة. على أي حالي هي منحنى ألطف من الألعاب التي سبقتها، وقد تمكنت FromSoftware من تحقيق ذلك بشكل صحيح، لكن بالنسبة إلى توسعة Shadow of Erdtree، ما مدى صعوبتها بالضبط؟

هيديتاكا ميازاكي نفسه فكر في ذلك، والإجابة على هذا السؤال تمت في مقابلة مع إحدى الصحف الصينية، وفقا لما قاله، فإن Shadow of the Erdtree صعبة مثل النصف الثاني من لعبة Elden Ring الرئيسية، حيث يجب أن يكون مستوى الصعوبة مرتفع نسبيًا نظرًا لأنها إضافة في الأخير، أي مصممة لمحبي اللعبة بشكل كبير.

الذين يخشون زيادة في الصعوبات يمكنهم أن يطمئنوا الآن، لأنهم إذا نجحوا في اجتياز اللعبة جزء من Elden Ring فمن المفترض ان يجتازوا Shadow of the Erdtree بالمثل، على الجانب الآخر نحن ندرك أن هذه المعلومات قد تثير استياء اللاعبين الذين يبحثون عن تحدي أكثر صعوبة. ولكن من الواضح أنه إذا كان هناك شيء صعب حقًا فمن المؤكد أنه قادر على ارضاء الجميع، حيث ذكر ميازاكي وجود زعماء صعبين مثل Malenia في Shadow of the Erdtree.

ستصدر توسعة ELDEN RING في 21 يونيو على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 واكس بوكس سيريس اكس/اس واكس بوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. الطلبات المُسبقة مُتاحة الآن لجميع المنصات، بما في ذلك النسخ الخاصة التي تتضمن اللعبة الأساسية والتي تحتاجها للعب التوسعة، وستكون التوسعة وحدها بسعر 40 دولار.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button