لعبة إطلاق النار الحية Ghost Recon Frontline تم الغاؤها بسبب اللاعبين..

تم الإعلان في شهر يوليو الفائت عن الغاء لعبة Ghost Recon Frontline ولكن بدون ذكر تفاصيل كافية شركة يوبي سوفت من أجل تبرير سبب الإلغاء.. وقبل قليل حصلنا على توضيح رسمي من الشركة.

وفقًا لكبير المطورين فوزي مسمار الذي انضم مؤخرًا الى المطور الفرنسي، فإن تجربة اللعبة من قبل بعض اللاعبين المحظوظين وجدت أن Ghost Recon Frontline لم تكن “تلبي توقعات اللاعبين”. ويبدو أن يوبي سوفت وجدت أن العديد من المعجبين أصيبوا بخيبة أمل من اتجاه هذا الجزء من اللعبة كونه توجه الى الخدمات الحية ، حيث فقد بشكل تام أسلوب اللعب المعتاد القائم على التخفي في السلسلة.

بالنسبة للشركة هذا هو السبب الذي دفعها لإلغاء اللعبة وهي نتائج التجربة وانطباعات اللاعبين، حيث صرح فوزي لموقع Axios بما يلي: 

بعد التعليقات التي جمعناها من لاعبينا في اختبار اللعب، وجدنا أن هذه اللعبة في الأساس لم تكن تلبي توقعات اللاعبين.

لقي لاحظنا الاستقبال السلبي للعبة فور الإعلان عنها، حيث حصدت عدم اعجابات بنسبة اكبر من ازار الاعجاب.

في خبر سابق، وخلال مكالمة أرباح الشركة، تم الإعلان عن إلغاء العديد من العناوين القادمة بما في ذلك Ghost Recon Frontline ، لعبة Splinter Cell VR، واثنين من الألعاب غير المعلنة، وهذا وفقًا للمصدر Axios Gaming.

السبب وراء هذا الإلغاء قد يكون بسبب أن اللعبتين Ghost Recon Frontline و Splinter Cell VR لم تكونا على قائمة أولويات الشركة، وهذا يتزامن كذلك من تأجيل لعبة Avatar: Frontiers of Pandora المنتظرة، ولكن من المتوقع أن تكشف الشركة عن مستقبل سلسلة  Assassin’s Creed التي تشير التقارير بأن أحداثها ستكون في مدينة بغداد.

التقرير المالي الأخير لشركة يوبي سوفت أعلنت من خلاله عن عدة تغييرات في مواعيد إصدار ألعابها، حيث تم تأجيل ريميك لعبة Prince of Persia The Sands of Time Remake الى السنة المالية القادمة، وكذلك بالنسبة للعبة The Division Heartland.

أعلنت الشركة الفرنسية كذلك عن تأجيل لعبة The Division Heartland الى السنة المالية لعام 2022. قبل عدة أشهر أعلن المطور كذلك عن إيقاف دعم لعبة Watch Dogs Legion بعد عام من إطلاقها، حيث تم وقف كافة أشكال الدعم والتحديث للعبة بشكل نهائي، وكان الحديث رقم 5.6 هو الأخير للعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button