اشاعة: الكشف عن Ghost of Tsushima 2 سيتم هذا الشهر..

في الوقت الذي تستعد فيه سوني لاطلاق لعبة Ghost of Tsushima على الحاسب الشخصي، قد يتزامن هذا بالكشف عن الجزء الثاني Ghost of Tsushima 2. هذه التوقعات تأتي بجانب التسريبات التي يتداولها بعض الاعلامين البارزين على منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً.

الاعلامي Jeff Grub اكد في اكثر من مناسبة ان سوني تستعد لاقامة حدث خاص خلال هذا الشهر مايو 2024، لكن لا يعلم ما اذا كان هذا الحدث هو State of Play ام Playstation Showcase.

الشائعات تحدثت في السابق ان سوني تنوي الكشف عن لعبة Ghost of Tsushima 2 في حدث خاص منتصف هذا العام 2024. لذلك قد يكون الحدث المرتقب الذي يشاع انه سيعقد هذا الشهر هو الوقت الذي تنوي فيه سوني الكشف عن اللعبة.

وكما ذكرنا مطلع هذا التقرير، ربما تريد سوني دفع مبيعات الجزء الاول مع اصداره لاول مرة على الحاسب الشخصي بالكشف عن الجزء الثاني. هذا سيرفع حماس اللاعبين على منصتي بلايستيشن والحاسب للعودة الى اللعبة والاستمتاع بها.

الجزء الاول يصادف انه صدر قبل 4 اعوام من الان، وهذا وقت طويل يمكن لعشاق اللعبة انتظاره من اجل الحصول على الجزء التالي منها.

رغم ان سوني او استديو Sucker Punch لم يعلن عن اي تفاصيل او حتى تلميحات بوجود Ghost Of Tsushima 2، الا ان هناك الكثير من التسريبات التي تشير الى ذلك وحتى ان لم تكن هناك تسريبات فنجاح اللعبة والاموال التي حققتها لشركة سوني كافية بان تضمن لنا وجود جزء ثاني منها.

مؤخراً، ظهر اعلان توظيف لاستديو Sucker Punch جاء فيه انه في عن حاجة لمصمم قتال تقني ومصمم قتالي رئيسي. سيكون دورهم كما هو متوقع إلى حد ما، المساعدة في وضع النماذج الأولية وأنظمة اللعب وقدرات اللاعب وعناصر التقدم. واشترط الاعلان ان يتمتع المرشح ببعض سنوات الخبرة في صناعة العاب الفيديو، ويجب أيضًا أن يكون على دراية بـ Ghost Of Tsushima وأنظمة اللعب الخاصة به.

بينما تنشغل استديوهات بلايستيشن في العمل على مشاريعها الجديدة. في الوقت الراهن تنشغل سوني في اطلاق حصرياتها المجدولة على اجندة هذا العام والتي تكاد تنتهي لذلك نتوقع ان يكون هناك حدث خاص لبلايستيشن خلال الفترة القادمة تكشف فيه عن مشاريعها الجديدة.

هل تتوقعون ان نرى Ghost Of Tsushima 2 في وقت قريب؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button