الاخبار

الكشف عن قيمة صفقة إستحواذ سوني على مطوري لعبة Marvel’s Spider-Man..

سوني هي من الشركات الرائدة بصناعة ألعاب الفيديو وتملك مكتبة ألعاب حصرية قوية جداً التي كانت أحد أقوى الأسباب بنجاح بلايستيشن 4, قبل عدة شهور كان هناك الكثير من الشائعات والتقارير حول نيّة إستحواذ الشركة على أحد الاستديوهات، على الرغم من أنّ الكثير من الأعين كانت على Remedy Entertainment إلا أنّ في الليلة الإفتتاحية لمعرض Gamescom 2019 أعلنت لنا سوني بشكل مفاجئ عن إستحواذها على استديو Insomniac Games المطور للعبة Marvel’s Spider-Man.

استديو انسومنياك له تاريخ حافل مع سوني بدايةً من ألعاب Ratchet & Clank إلى Resistance إلى لعبة Marvel’s Spider-Man الأخيرة التي حققت نجاحات ضخمة وكانت من أقوى الحصريات التي حصلنا عليها على البلايستيشن 4. عندما تم الإعلان عن الإستحواذ لم يتم التحدث حول تفاصيل الصفقة مثل السعر – وهو أمر يهم الجميع – والآن بعد هذه الفترة حصلنا على أول معلومة حول هذا الموضوع من خلال موقع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

وفقاً للموقع الحكومي الرسمي، دفعت شركة Sony Interactive Entertainment مبلغ 229 مليون دولار معظمه كان نقداً لاستديو Insomniac Games في نوفمبر العام الماضي, وفقاً للمصدر أيضاً، قد يتم تغيير هذا المبلغ عندما ينتهي العام المالي للشركة الذي يكون في الواحد والثلاثين من مارس 2020 لكن غالباً ما سيكون قريب منه.

الكثير من اللاعبين متفاجئون بالسعر المُنخفض ويعتقدون أنّ الفريق يستحق أكثر منه، لكن عندما ننظر على الاستديو بطريقة موضوعية، صحيح قام بإنشاء اسم له إنما لم يكن من أنجح الاستديوهات تجارياً. ما رأيكم أنتم بهذه الصفقة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

استيديو Insomniac يستعد في الفترة القادمة للكشف عن مشروعه التالي الذي يعتقد انه سيكون Marvel’s Spider-Man 2 و بالطبع سيكون مخصص لجهاز البلايستيشن 5.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار