المؤدي الصوتي لشخصية باتمان في Arkham Origins قد يعود في Arkham Shadow

لمح “روجر كريج سميث” المؤدي الصوتي لشخصية Batman في لعبة Arkham Origins، إلى أنه سيؤدي دور الرجل الوطواط مجدداً في لعبة Batman: Arkham Shadow التي تم الكشف عنها مؤخرًا.

ربما لم تكن Suicide Squad: Kill the Justice League استكمال السلسلة المثالي الذي كان يرغب به عشاق Batman: Arkham، خصوصًا مع اعتبار الكثيرين منهم بأنها خارجة عن سلسلتهم المحبوبة بسبب كيفية تعاملها مع الشخصيات بشكلٍ مختلف عن الأصل، لذا يبدو أنهم الآن يضعون آمالهم على لعبة الواقع الافتراضي Batman: Arkham Shadow، القادمة حصريًا في المرحلة الأولى لجهاز Meta Quest.

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب الفيديو التي جسدت شخصية Batman في جميع العصور والأوقات.

لم يتم الكشف رسميًا عن الكثير من التفاصيل المتعلقة بلعبة Batman: Arkham Shadow القادمة في الوقت الحالي، لكن يجدر التنويه إلى أنها تلمح إلى ظهور شخصيات شريرة معروفة مثل Two-Face و Harley Quinn و Ratcatcher، والخبر الذي يسعد عشاق سلسلة أركام هو أنَّ اللعبة ستظهر في حدث Summer Game Fest في الشهر المقبل.

بالإضافة إلى ذلك هناك خبرٌ سارٌ للغاية لكن لم يتم تأكيده بشكل مباشر بعد، وهو عودة المؤدي الصوتي المحبوب لشخصية باتمان “روجر كريج سميث”  في لعبة Arkham Origins.

رصد أحد مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي X ويدعى thedcbattinson، مشاركة المؤدي الصوتي روجر كريج سميث،  لقطة شاشة تتضمن شعار لعبة Arkham Shadow على حسابه في Instagram، في محاولةٍ منه لإثارة عشاق السلسلة وإعلامهم بمشاركته في المشروع بطريقة غير مباشرة، وعلى الرغم من أن منشور سميث على إنستغرام لا يؤكد بشكل مباشر أنه سيؤدي صوت باتمان في اللعبة القادمة، إلا أنه يبدو تلميحًا صريحًا من قِبله لعشاق السلسلة.

كما أنه خيارٌ منطقي جدًا حيث أن المؤدي الصوتي البارز كيفن كونروي، الذي أدى ثلاثية Arkham لشركة Rocksteady، و Batman: The Animated Series، و Suicide Squad: Kill the Justice League، وعدد لا يحصى من المشاريع الأخرى، قد توفي بشكل مأساوي عن عمر يناهز 66 عامًا في أواخر عام 2022، ويبدو أن كونروي قد سجل المزيد من الحوارات للعبة Kill the Justice League، لكن من غير المرجح أن يكون قد بدأ أيضًا بتسجيل حوارات لعبة أركام شادو القادمة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button