نسخة الحاسب الشخصي من Ghost of Tsushima لن تتطلب حساب بلايستيشن

أكد فريق Sucker Punch مطور لعبة Ghost of Tsushima أن نسخة الحاسب الشخصي منها التي ستصدر في وقت لاحق من هذا الشهر لن تتطلب من اللاعب انشاء حساب بلايستيشن PSN وربطه بمنصة Steam للعب.

أصبحت خاصية ربط حصريات سوني التي تصدر على منصة Steam بحسابات بلايستيشن PSN مزعجة للاعبين. مؤخرًا هناك موجة غضب عارمة ضد لعبة سوني بسبب سياسة إجبار اللاعبين على ربط حساباتهم في Steam بحساب بلايستيشن للعب لعبة Helldivers 2 وللمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الرابط.

نسخة PC من Ghost of Tsushima لن تتطلب حساب PSN ولكن!

هذه المشاكل جعلت اللاعبين يتساءلون ما إذا كانت جميع ألعاب سوني القادمة على منصة الحاسب تستوجب منهم إنشاء حساب بلايستيشن، وأحد هذه الألعاب القادمة هي Ghost of Tsushima التي ستصدر منها نسخة الحاسب في تاريخ 16 مايو الجاري.

ردًا على تساؤل أحد اللاعبين، أجاب حساب فريق Sucker Punch على موقع X عن ما إذا كانت اللعبة القادمة ستتطلب إنشاء حساب بلايستيشن للعب اللعبة على الحاسب وكان جواب الفريق:

“طور القصة لن يتطلب إنشاء حساب PSN وربطه مع حساب Steam، لكن طور الأونلاين الجماعي Legends سيتطلب إنشاء حساب بلايستيشن بشكل اجباري.”

قالت سوني بأن سياسة إنشاء حسابات بلايستيشن لألعابها التي تصدر على الحاسب الشخصي هي بسبب ضمان وجود بيئة لعب آمنة والتأكد من أن جميع اللاعبين يلعبون بشكل عادل.

هل تؤيدون استمرار السياسة الخاصة بسوني مع حصرياتها الصادرة على الحاسب أم ترون أنه من الأفضل إلغاءها؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button